الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة شباب الخليل من عمان

نشر بتاريخ: 03/01/2017 ( آخر تحديث: 03/01/2017 الساعة: 18:20 )
رسالة شباب الخليل من عمان
عمان- معا -ناصر المحتسب :يواصل فريق نادي شباب الخليل الرياضي في عمان تحضيراته المكثفة استعدادا لمباراته المرتقبة مع فريق العهد اللبناني التي ستقام في مدينة صيدا يوم الخميس المقبل, وتكتسب المباراة اهمية خاصة نظرا لما يتمتع به الفريقان من سمعة طيبة.
اجرى الفريق تدريبه الأخير يوم امس الاثنين صباحا على ملعب الكرامة, حيث اشتمل التدريب على الخطط الجماعية واللياقة البدنية ونقل الكرات وغيرها من التمارين التي ترفع من منسوب اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين.
وركز المدير الفني للفريق ايمن صندوقه خلال التدريبات على بعض السلبيات التي ظهرت في مباراة الفريق مع اليرموك يوم السبت الماضي وهي قليله نسبيا, ويذكر ان فريق شباب الخليل فاز على فريق اليرموك بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب البتراء في المدينة الرياضية.
وتلقى رئيس البعثة خميني الأطرش اتصالا هاتفيا من سيادة اللواء جبريل الرجوب اطمأن من خلاله على وضع بعثة نادي شباب الخليل قبل سفرها الى لبنان, وطالب سيادته خلال الاتصال بضرورة تحمل المسئولية كاملة والظهور بالمظهر المشرف في تمثيل الوطن فلسطين, ووجه تحياته للاعبين وحثهم على العطاء والبذل خدمة للشعب الفلسطيني.
كما وجه رئيس البعثة شكره الجزيل لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني على دعمه وتأييده للعميد وفتحه المنشآت الرياضية امامه, كما شكر وزارة الشباب على ما قدمته لخدمة بعثة النادي.

الوفود تتوافد على مقر البعثة
التقى رئيس البعثة خميني الأطرش في مقر اقامة البعثة وفي ملعب التدريب عددا من الشخصيات الرياضية والاعلامية الأردنية التي حضرت داعمة ومناصرة لفريق العميد, ومن بينها: عبد الحميد السعيدي نائب رئيس نادي الجهراء الكويتي السابق, عزت حمزه عضو ادارة الوحدات والوفد المرافق له, اسرة نادي الجزيرة الأردني, زيد ابو حميد, عوض الأسمر, شبلي الشطرات الذي زار البعثة اكثر من مره وسخر جهده وخبرته الاعلامية في تغطية اخبار البعثة في عمان, الطبيب جمعه عطيه, محمد قدري حسن, خليل الجارحي, باسم الطويل, عدنان الشيوخي, محمد ابو اعمر, علاء علان, رائد عساف كان مرافقا لبعثة العميد, ومفيد حسونه كان اول المستقبلين على الجسر الأردني لوفد شباب الخليل وغطى جانبا كبيرا من نشاطات البعثة, وليد فطافطه, وعدد كبيرا آخر من المناصرين.

اليرموك يكرم بعثة شباب الخليل
اقامت ادارة نادي اليرموك في عمان السبت حفلا تكريميا لبعثة العميد في مقر النادي عقب مباراة فريقها مع فريق شباب الخليل, وجرى حفل التكريم بحضور رئيس البعثة خميني الأطرش.
خلال اللقاء رحب رئيس نادي اليرموك ببعثة نادي شباب الخليل اجمل ترحيب على ارض الأردن, وشدد على العلاقة المتميزة بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني, وأعرب عن خالص شكره وتقديره لبعثة العميد التي تمثل الوطن (فلسطين) في بطولة كأس العالم العربي وتمنى لها التوفيق في مسعاها, وتمنى زيارة مدينة خليل الرحمن واللعب على ارضها وبين جماهيرها, وطالب العمل على ايجاد علاقة توأمه بين الناديين الكبيرين الشباب واليرموك.

خميني الأطرش رئيس البعثة رئيس الدائرة الرياضية في النادي, القى كلمة مؤثرة تحدث فيها عن كرم الشعب الأردني الأصيل, واشاد بعطاء نادي اليرموك ادارة ولجان ولاعبين, ووجه لهم دعوة لزيارة مدينة الخليل واللعب مع فريق العميد على ارض خليل الرحمن, واهاب خميني الأطرش بجماهير الكرة الأردنية بضرورة الحشد ودعم فريق العميد على الأرض الأردنية في مباراة العودة امام فريق العهد اللبناني (بطل لبنان), وتوجه الأطرش بالشكر الجزيل لإدارة نادي اليرموك على حفاوة الاستقبال والترحاب وتمنى لهم التوفيق والنجاح في المستقبل.

الخميني يشيد بجماهير الوحدات
اشاد رئيس البعثة خميني الأطرش بجماهير الوحدات التي حضرت الى ارض ملعب تدريبات فريق الشباب لتستقبله بالهتاف والأهازيج الوطنية, وأعرب الخميني عن بالغ سعادته بجماهير الوحدات الوفيه وطالبها ضرورة الالتفاف حول فريق العميد توأم نادي الوحدات في مباراة العودة امام العهد اللبناني في عمان, واشار الخميني الى ان اختيار عمان ملعبا بيتيا لم يكن صدفة, بل جاء عن دراسة عميقة حيث اننا لم نشعر بغربة في الأردن الحبيب, واكد ان مدينة الخليل تعلق امالا كبيرة على جماهير الوحدات وباقي الفرق الأردنية في حشد الدعم والتأييد لفريق العميد.
وفي الختام كرم رئيس بعثة نادي شباب الخليل الأطرش ادارة نادي اليرموك على لفتتها الكريمة بدرع تقديري ووشاح الكوفية الفلسطينية.

احتفالات البعثة بنجوم الفريق
بعثة العميد تحتفل بعيد ميلاد نجم شباب الخليل فهد العتال (الفهد الأشقر) الذي صادف مساء يوم الأحد بتاريخ 1/1/2017 في مقر اقامتها في فندق الفنار وكذلك اللاعب خيري عابدين وتناول اللاعبون الحلوى مهنئين زميليهما. واعرب عضو الإدارة عمران عابدين عن بالغ سروره بهذه المناسبة السعيدة وتمنى لهما حياة رغيدة.

بعثة العميد تنتقل الى مقرها الجديد في فندق الفنار
رحل الفريق الى مقر اقامته الجديد فندق الفنار الواقع في شارع الجامعة, الذي يطلق عليه احيانا شارع الصحافة, ويتمتع الفندق بكثير من المزايا, حيث يحتوي على العديد من المرافق التي تساهم مساهمة فعالة في تأمين مكان آمن ومريح لأفراد بعثة نادي شباب الخليل.
التحق رئيس نادي شباب الخليل رئيس البعثة الى لبنان الدكتور جهاد الجبريني ببعثة النادي في العاصمة عمان يرافقه عضو الادارة حسن سدر والمدير التنفيذي للنادي مجدي شبانه في مقر اقامتها في فندق المنار.

مدير شركة الكرام للسياحة والسفر كاظم ابراهيم حسونه يصل عمان قادما من الخليل من اجل استكمال اجراءات السفر الى لبنان, وما تجدر الاشارة اليه ان شركة الكرام للسياحة والسفر حازت على عطاء ترتيبات السفر من تذاكر وتجهيز الباصات وحجز الفنادق وكل ما يتعلق بسفر البعثة الى لبنان, وتتمتع شركة الكرام بسمعة طيبة حسنه في صفوف المواطنين الذين يثقون بخدماتها ودقة مواعيدها وصدق التعامل.