الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تسلم 3 مقاعد كهربائية لأشخاص ذوي إعاقة

نشر بتاريخ: 05/01/2017 ( آخر تحديث: 05/01/2017 الساعة: 13:14 )
د. غنام تسلم 3 مقاعد كهربائية لأشخاص ذوي إعاقة
رام الله- معا- أمنت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بالتعاون مع رجال خير ومتبرعين، ثلاثة مقاعد كهربائية لأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة، للمساهمة في مساندتهم على تخطي واقعهم والتحرك بشكل يلبي احتياجاتهم حيث تم تسليمهم المقاعد في مقر المحافظة، اليوم الخميس.
وأكدت المحافظ غنام، أن ذوي الإحتياجات الخاصة والأِشخاص ذوي الإعاقة أولوية في مجتمعنا فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن الإستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة.
ولفتت إلى أن العطاء سعادة وأن العام المنصرم كان عاما حافلا بتلبية الاحتياجات الخاصة بالأشخاص ذوي الاعاقة حيث أن هذا الملف على سلم أولويات محافظة رام الله والبيرة.
وقالت: إننا ومع بداية هذا العام ندعو كافة المقتدرين لمد يد العون والمساهمة في رسم البسمة على وجه من يفتقدها.
وأكدت المحافظ أن رجال الخير الذين يقومون بأدوار ريادية على المستوى الإجتماعي لهم بصمات متميزة في الخدمات التطوعية للمواطن الفلسطيني، مشيرة إلى أنها تفتخر بكافة الطاقات التي تهدف لخدمة المجتمع في كافة المحافظات.

وبينت المحافظ أن تلبية احتياج الطالب ومعيل الأسرة والمحتاج هو مسؤولية تكاملية تقع على عاتق الجميع، مشيرة إلى أن التعاون والتكامل بين كافة المؤسسات والقطاع الخاص يساهم في كسرة الفجوة ما بين المواطن المحتاج ومتطلباته، متمنية أن يكون هذا العام عام خير وانجازات على كافة الأصعدة.
وشدّدت على أن تسليط الضوء على جانب بسيط مما تقدمه المحافظة من مساعدات مجتمعية عبر وسائل الإعلام يهدف بالأساس لتعزيز قيم العطاء لدى كافة المقتدرين وتحفيزهم على اتخاذ خطوات ايجابية على هذا الصعيد لتلبية الإحتيجات الكثيرة والمحقة للمواطنين.
وشكر المواطنون وأسرهم المحافظ غنام لعطائها الدائم وبصماتها المتميزة، مؤكدين أن تلبيتها لندائهم سيساهم في التخفيف من معاناتهما ويفتح أمامهم أفقا جديدا للحياة.