الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية حياة يبحث مع السفير البلغاري سبل التعاون الشبابي

نشر بتاريخ: 05/01/2017 ( آخر تحديث: 05/01/2017 الساعة: 15:12 )
رام الله- معا- التقى وفد من جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي اليوم الخميس مع سفير دولة بلغاريا سفلين بوزانوف المعتمد لدى دولة فلسطين بمكتبه بمدينة رام الله، وبحث اللقاء سبل التعاون في مختلف المجالات الثقافية والعلمية وبرامج تهم الشباب الفلسطيني.
وقدم الوفد شرحا عن عمل الجمعية وأنشطتها التطوعية، والخدمات التي تقدمها للشباب من دورات اللغات والتواصل والاتصال، وكذلك الاعمال التطوعية التي ينفذها متطوعو الجمعية في مختلف محافظات الوطن.
وتطرق اللقاء الى اهمية العمل التعاوني، وتنمية قدرات الشباب، وفتح الافاق امامهم من أجل تمكينهم من تنمية المجتمع المحلي، والعمل على تطوير القدرات، وخصوصا أن الشعب الفلسطيني يعتبر فتيا، وكذلك تشجيع الشباب اصحاب المشاريع الريادية.
وبحث وفد حياة مع السيد بوزانوف، سبل التعاون مع المؤسسات الشبابية البلغارية، وتبادل الخبرات والمشاريع، وتعزيز العلاقات الثنائية.
ومن جانبه رحب السيد بوزانوف بالوفد، مؤكدا حرص بلغاريا على الانفتاح على الجمعيات الشبابية الفلسطينية والعمل معها وتبادل الخبرات.
ومنحت الجمعية في ختام اللقاء السفير البلغاري عضوية الشرف في جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ، واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات.