الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النضال الشعبي" تدعو لتحرير جثامين الشهداء وتحسين حياة اسرهم

نشر بتاريخ: 07/01/2017 ( آخر تحديث: 07/01/2017 الساعة: 12:26 )
"النضال الشعبي" تدعو لتحرير جثامين الشهداء وتحسين حياة اسرهم
رام الله- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الى توفير الحياة الكريمة لأسر الشهداء وتوفير المنح الدراسية لأبنائهم، موضحا:" أن هؤلاء الابطال الذين قدموا ارواحهم لفلسطين يستحقون التقدير والاحترام" داعية الى ممارسة الضغط على الاحتلال للإفراج عن شهداء مقابر الأرقام الذين مازالت حكومة الاحتلال الإسرائيلية تحتجز جثامينهم.
وأضافت الجبهة في بيان لها، بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني الذي يصادف، اليوم السبت، السابع من كانون الثاني، أن تضحيات شهداء الثورة الفلسطينية على طريق الحرية والاستقلال هي وسام فخر واعتزاز، تتطلب من الكل الفلسطيني صون الوحدة الوطنية والعمل على تحقيق اماني الشهداء بفلسطين دولة مستقلة وعاصمتها القدس.
وشدّدت على أن الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام ،هو ما ندعو إليه في هذا اليوم ليكون تحية خاصة لمن بذلوا وقدموا أرواحهم فداء لفلسطين،وأن بوصلة النضال وتعزيز مسيرة العطاء التي غمدت بدماء الشهداء تدعونا لتجاوز هذه المرحلة نحو وحدة وطنية حقيقة ، لرسم إستراتيجية عمل وطنية موحدة ضد حكومة الإرهاب الإسرائيلية.
وتابعت الجبهة، أن يوم الشهيد وفاءً وإكرام لأرواح شهداء ثورتنا الفلسطينية، الذين بتضحياتهم التي تعاظمت واستطاعت تحقيق الكثير من أحلام وتطلعات أبناء شعبنا ومازالت مسيرة النضال مستمرةً حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وقالت الجبهة: في هذا اليوم نستذكر شهداءنا الأبطال د. سمير غوشة، والرئيس الخالد ياسر عرفات وأبو علي مصطفى والشيخ احمد ياسين والشقاقي، وكافة شهداء الشعب في كافة مراحل الثورة الفلسطينية ومسيرة النضال الوطني.
وتوجهت الجبهة بالتحية لشهدائنا وإلى أُسرهم الذين تحملوا الم الفراق ولم يترددوا في تقديم التضحيات من اجل تحقيق أهدافنا الوطنية.