الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الشاعر يبحث سبل التعاون لبناء قاعدة بيانات حول الاعاقة

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 08/01/2017 الساعة: 18:25 )
رام الله- معا- بحث د. ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية مع د. محمد شاهين عميد شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة والوفد المرافق له سبل التعاون التعاون المشترك، للبدء في في تنفيذ التوصيات المتعلقة في اطار عمل وزارة التنمية الاجتماعية والتي صدرت خلال يوم تكنولوجيا المعلومات العاشر الذي نظمته جامعة القدس المفتوحة خلال العام المنصرم.
وقد تسلم الشاعر رسالة شكر وتقدير من جامعة القدس المفتوحة عرفانا لمشاركته الغنية في الجلسة الافتتاحية ليوم تكنولوجيا المعلومات، الذي تناول دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مساندة ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة.
وبدوره تحدث د. ابراهيم الشاعر حول أهمية الشراكة الحقيقية والفعالة مع كافة المؤسسات الحكومية والمدنية والأهلية في فلسطين لخدمة كافة قطاعات المجتمع والفئات المهمشة والضعيفة حيث تولي الوزارة ضمن رؤيتها الجديدة أهمية بالغة للشراكة بمؤسسات المجتمهع المدني ، لما له أثر حقيقي في ترجمة رؤيتها الجديدة الهادفة للتنمية المستدامة.
كما تقدم بالشكر من رئيس الجامعة وكافة العاملين على العمل الدؤوب الذي يقومون به من أجل الوصول إلى أفضل الخدمات لكافة شرائح المجتمع.
وبدوره أثنى شاهين على دور وزارة التنمية الاجتماعية في خدمة الفئات المهمشة، مؤكدا على أهمية الشراكة الحقيقية بين الطرفين والتي تكللت بالعديد من الخطوات التعاونية كان أبرزها التعاون لانشاء قاعدة بيانات شاملة ومتخصصة ومحوسبة لذوي الاعاقة في فلسطين وادارتها بطريقة فاعلة ومخطط لها .