الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام ومركز الهبة للمساعدة على الحمل يبحثان آليات التعاون والشراكة

نشر بتاريخ: 12/01/2017 ( آخر تحديث: 12/01/2017 الساعة: 14:44 )
رام الله- معا- بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال استقبالها في المحافظة للرئيس التنفيذي ورئيس هيئة المديرين لمجموعة الاستشارات المخبرية "ميدلاب" د. حسيب صهيون ومدير عام مركز الهبة للمساعدة على الحمل وأطفال الأنابيب د. عدوان البرغوثي ونائب رئيس مجلس الإدارة في المركز السيدة منار آغا النمر آليات التعاون والشراكة.

وناقشت غنام خلال اللقاء كيفية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتيسير حياتهم كون المواطن الفلسطيني وصحته هو هدفنا جميعاً، فهو الأساس الذي نسعى جميعاً لخدمته وبه "ننهض سوياً ونرقى من أجل إحقاق حقنا الثابت وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف"، مشددة على أقوال فخامة الرئيس محمود عباس بأن العقول والطاقات البشرية هي رأس مالنا الحقيقي.

وأشارت غنام بأن المحافظة تعمل بالشراكة مع العديد من الجهات ذات الاختصاص من أجل إيصال الخدمات الطبية للمواطنين أينما كانوا خاصة أولئك الذين أثقلت عليهم الحياة وأوضاعهم الاقتصادية الصعبة، من خلال تنفيذ أيام طبية مجانية يتم من خلالها عمل عدة فحوصات للمواطنين وتوعيتهم.

وأشادت غنام بمركز الهبة للمساعدة على الحمل وأطفال الأنابيب ومختبراته مشيرة بأنه صرح طبي وإنجاز وطني، مبينة بأن انجازات المركز وعمله يساعد الشعب الفلسطيني بالثبات على أرضه والبقاء بها وحفظ التاريخ الذي يسعى المحتل لطمسه على الدوام، مرحبة بكافة الأفكار التي طرحها المركز من أجل تعميق علاقات الشراكة بين المركز والمحافظة.

من جانبه عبر د. حسيب صهيون الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستشارات المخبرية "ميدلاب" عن استعداد المركز ومختبراته للوقوف بجانب د. غنام في سعيها الدائم لتذليل العقبات أمام المواطنين مشيراً بأن وقوفها بجانب المواطنين في كافة جغرافيا الوطن وفي كل المجالات، يفرض على كافة المؤسسات الوطنية ضرورة الشراكة والتعاون.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة خطوات أهمها تنفيذ أيام طبية تشمل العديد من الفحوصات النوعية خاصة للبلدات البعيدة والمحاذية للجدار من أجل تعزيز صمودهم والوقوف بجانبهم وتقديم كافة الدعم لهم خاصة فيما يتعلق بالمساعدات الانجابية.