الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الصداقة ينظم زيارة لمستشفي الرنتيسي ويقدم هدايا للاطفال

نشر بتاريخ: 12/01/2017 ( آخر تحديث: 12/01/2017 الساعة: 17:00 )
نادي الصداقة ينظم زيارة لمستشفي الرنتيسي ويقدم هدايا للاطفال

غزة - معا : نظم نادي الصداقة الرياضي زيارة لمستشفي الشهيد عبد العزيز الرنتيسي بمدينة غزة, وتوزيع هدايا على أطفال مرضي السرطان, في إشارة بليغة إلى أن الرياضة أصبحت تتعدى كونها مجرد ممارسة وأنها وسيلة للتقارب والتعارف والتعاضد والشعور المتبادل.


وضم وفد نادي الصداقة مجلس الإدارة ولاعبي فريق كرة القدم والطائرة, وكان في استقبالهم مدير المستشفي الدكتور محمد أبو سلمية, وعدد من المسئولين.
الزيارة كان لها بالغ الأثر، فالأطفال المرضي رسمت البسمة على شفاههم وهم ينافسون نجوم الكرة في مباراة غلبت عليها المشاعر الكبيرة في دلالة واضحة مفادها أن الرياضة رسالة وجزء من مكونات المجتمع.


وعقب رئيس النادي د. سعيد الغرة على الزيارة بقوله, أن يهتم بشكل كبير بالجانب الاجتماعي والإنساني, وأن ما قام به النادي هو واجب عليه اتجاه أفراد المجتمع, مشيرا إلى أن الرياضة في العالم أصبحت ليست تنافس على ألقاب فقط, وإنما لها رسالة سامية.


إدارة المستشفي بدورها ثمنت الزيارة مقدرةً أصحابها، وتمنت مزيداً منها، مؤكدةً على أن الرياضة، حينما تجمع وتؤلف، تُقرب وتُسعد، وترسم البسمة على شفاهٍ آلمتها أوجاع الحياة ، فالكرة باتت صناعةً ومتعةً ولقاءً بل وحياة .