الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "إشراقة" توزع كفالات الأيتام في القطاع

نشر بتاريخ: 18/12/2007 ( آخر تحديث: 18/12/2007 الساعة: 11:34 )
غزة- معا- قامت جمعية "إشراقة" اليوم بتوزيع مبالغ نقدية على أسر الأيتام الذين تدعمهم الجمعيةم، والبالغ عددهم 68 يتيما، حيث بلغ اجمالي المبلغ الموزع على الأسرما قيمته 22000 دولار أمريكي.

وحضر التوزيع كل من أ. أحمد ناصر رئيس مجلس إدارة جمعية "إشراقة", وفاطمة صالح نائب الرئيس ومروان البسيوني عضو مجلس الإدارة والقائم على برنامج الأيتام بالجمعية.

وأشار أحمد ناصر رئيس مجلس الإدارة عقب التوزيع إلى أهمية برنامج دعم الأيتام، لما له من دور كبير في توطيد مبدأ التكافل الاجتماعي بين شرائح المجتمع، وخاصة مع قرب عيد الاضحى المبارك، وبهذه المناسبة ناشد أحمد ناصر كل المؤسسات الداعمة والخيرية والقلوب الرحيمة بان يوجهوا كل مساعداتهم إلى هذه الفئة المحتاجة التي فقدت المعيل الاساسي.

واستجابةً للوضع الحالي أعلنت إدارة الجمعية على أن العام 2008 عام اليتيم الفلسطيني.

وشكر أحمد ناصر رئيس مجلس الإدارة الأخوة في مؤسسة الإغاثة الإنسانية-المملكة المتحدة على تمويلهم المشروع سائلأ المولى أن يبارك لهم في النفس والمال والولد، معربا عن أمله في أن تصل الجمعية لأكبر عددٍ ممكن من المحتاجين والفقراء والأيتام، مطلقا نداء لكافة الممولين في جميع أنحاء العالم ليتعاونوا مع جمعيته التي أخذت على عاتقها مساعدة الأسر الفقيرة وخاصة في ظل الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

تجدر الإشارة إلى أن الخطة الإستراتيجية جمعية إشراقة الخيرية- قطاع غزة تحتوي على بندٍ ينص على ضرورة تقديم المساعدة للأسر الفقيرة والمستورة والشرائح المحرومة.