الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبير الاقتصادي سمير الجراد يقوم بزيارة لجمعية لجان العمل ومركز التأهيل التابع لها في طولكرم

نشر بتاريخ: 18/12/2007 ( آخر تحديث: 18/12/2007 الساعة: 11:44 )
طولكرم- معا- قام الدكتور سمير الجراد الخبير الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بزيارة لجمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم، حيث كان في استقباله الهيئة الادارية للجمعية.

ورحّب رئيس الجمعية شريف شحرور بالدكتور الجراد، مصطحباً إياه لتفقد مبنى الجمعية ومركز التأهيل التابع لها، واطلاعه على سير العمل والخدمات التي تقدمها الجمعية والمركز لجمهور المواطنين، حيث ان الصندوق العربي تبرع للجمعية مركز التأهيل فيها بمبلع (75) الف دولار امريكي.

وابدى الدكتور الجراد اعجابه بمستوى الانشطة التي تقدم لخدمة الاهالي والمحتاجين، وبسرعة انجاز هذا الصرح الهام في المحافظة.

وفي سياق منفصل، عقدت الهيئه الادارية لجمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم اجتماعا لها بحضور الدكتور الجراد، حيث تم مناقشة التقاربر الادارية والوضع العام فيما يتعلق بالجمعية ومرحلة البناء.

واعربت الهيئة الادارية في الجمعية عن شكرها لكل من عبد المحسن القطان محافظ فلسطين لدى الصندوق العربي، واحمد عثمان مدير الدائرة الفنية، والخبير القتصادي لدى الصندوق العربي وكافة العاملين لمساهمتهم وجهودهم الطيبه في خدمة التنميه الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين عموما وفي محافظة طولكرم بشكل خاص، مؤكدةً ان المجال ما زال مفتوحاً الآن وبشكل اكبر لمشاريع التنمية وبالتخصصات المجتمعية المختلفة والاتي يستفبد منها ابناء الشعب الفلسطيني.

واكد الدكتور سمير الجراد بان الصندوق العربي سيتواصل بدعم المشاريع في فلسطين، والتي ستساهم في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني من اجل التقدم وازدهار المجتمع نحو الافضل.