السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطنون يعتدون على منزل عائلة محيسن في بلدة سلوان

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 00:39 )
مستوطنون يعتدون على منزل عائلة محيسن في بلدة سلوان
القدس- معا - اعتدى مستوطنون يوم السبت، على ممتلكات منزل المواطن محمد محيسن، في الحارة الوسطى ببلدة سلوان، فيما حاولوا اقتحم المنزل، مما أدى الى اصابة أطفاله بحالة من الخوف الشديد.

وأوضح المواطن محمد محيسن أن المستوطنين اقتحموا يوم السبت ساحة منزله وقاموا بخلع وتكسير صورة لآية قرانية، إضافة الى تحطيم المزروعات والكراسي البلاستيكة، كما حاول اقتحام المنزل وطرق بشكل عنيف على الباب الرئيسي، لافتا ان الاعتداء استمر أكثر من نصف ساعة.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة - سلوان، أن المواطن محيسن يعيش في بناية سكنية مؤلفة من 6 شقق سربت للمستوطنين شهر تشرين أول- أكتوبر عام 2014 ، ويعيش محيسن في شقته (الطابق الأول) رافضا وسائل الترغيب والتهديد التي تمارس عليها لترك الشقة، موضحا أن المستوطنين يعرضون عليه بيع منزله مقابل ايجاد عمل له وسيارة وشيك مفتوح، كما يرسلون له سماسرة لعرض شراء منزله.

وأضاف ان اعتداءات متكررة يتعرض له المواطن محيسن وأسرته من قبل المستوطنين،بإلقاء القاذورات على منزله الذي يقع في الطابق الأول من البناية، وفصل الماء والكهرباء عنه بعد الاستيلاء على البناية، اضافة الى تحطيم مواسير الصرف الصحي، كما تعاني العائلة من تسرب المياه على شقتهم السكنية من شقة العلوية ولا يعرف مصدرها وسببها، ويرفض المستوطنون تصليح العطل الذي سيؤثر على سقف وجدران المنزل، في محاولة لاجباره على ترك الشقة السكنية.

وأضاف محيسن أن المستوطنين عرضوا عليه خلال "عيد العرش- المظلة" شهر أكتوبر الماضي بناء معرشات في ساحة منزله مقابل 4000 شيكل، لكنه رفض، كما حاولوا فتح درج من منازلهم الى ساحة منزله وقدم شكوى الى الشرطة.