الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائبة المقدسية أبو زنيد: حكمة حركة فتح وصبرها هي صمام الأمان لكل أبناء الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/12/2007 ( آخر تحديث: 18/12/2007 الساعة: 16:30 )
القدس-معا- أكدت النائبه المقدسية عن حركة فتح جهاد أبو زنيد "بأن صمام الأمان كان وما زال الإيمان بشرعية التمثيل والحق بإنطلاقة الرصاصة الأولى في عيلبون "..مشددة "بأنها كانت درسا لكل من حاول العبث بإستقلالية القرار الفلسطيني"..

وقالت النائبه أبو زنيد خلال زيارتها لذوي الشهداء والأسرى المقدسيين ،اليوم، " بأن حكمة حركة فتح وصبرها هي صمام الأمان لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، مضيفة" بأن ما حدث في مدينتي جنين والخليل هو الرد الطبيعي على عبث الحمساويين ورغبتهم في هدر دماء أبناء شعبنا وشق وحدته الوطنية التي دفع ثمنها عشرات الآف من الشهداء والجرحى والمعتقلين".مؤكدة"أن من يتنازل عن دماء الشهداء والجرحى ويعبث بمنجزات شعبه لا يمكن أن يكون أمينا على حقوق شعبنا الفلسطيني"..

كما نقلت النائبه أبو زنيد تحيات السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن لكل المقدسيين مثمنة دوره ومواقفة في تفعيل وتخصيص صندوق خاص بالقدس، مشيدة في الوقت ذاته بجهود الدكتور رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة على مواصلة حشد المانحين للقدس والإتفاقيات التي تم إبرامها مؤخرا لدعم صمود أهلنا المقدسيين".. مؤكدة حرص السيد الرئيس بدعم أهل القدس وإهتمامه البالغ بإحتياجاتهم"..

وطالبت النائبه أبو زنيد الرئاسة" بأن تكون هذه الخطوة كبداية على طريق تعزيز وجودنا على أرض الرباط"..

هذا وقامت النائبه أبو زنيد خلال الزيارة بتوزيع طرود غذائية على عدد من العائلات المحتاجة في محافظة القدس"..مؤكدة على أهمية دعم هذه الأسر لتعزيز صمودها وتوفير الحياة الكريمة لها"..

وفي نهاية الزيارة قامت النائب أبو زنيد بجولة لعدد من المؤسسات الفلسطينية بالقدس وقدمت التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك"..