الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حصاد الاسبوع الثاني عشر من دوري الوطنية موبايل " الممتازة "

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 17/01/2017 الساعة: 13:14 )
حصاد الاسبوع الثاني عشر من دوري الوطنية موبايل " الممتازة "

غزة – معا – جهاد أبو قينص : اختتمت منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز للوطنية موبايل لمحافظات قطاع غزة لكرة القدم وحمل في طياته تصدر الصداقة وشباب رفح بعد أن خيم التعادلات معظم الفرق المتبارية , وكان المستفيد الأكبر خدمات رفح والاهلي.

فعلي ملعب فلسطين غرب مدينة غزة عصر الجمعة فرض التعادل السلبي نفسه بين عميد الاندية غزة الرياضي وهلال غزة بدون أهداف ، تعادل الفريقين لم يخدم أحد منهم ليبقي غزة الرياضي في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ورفع هلال غزة رصيده 11 نقطة في المركز العاشر .
وعلي ملعب اليرموك خيم التعادل علي لقاء الشجاعية والصداقة بدون أهداف ورغم التعادل بقي فريق الصداقة متصدر الترتيب برصيد 23نقطة بفارق الاهداف عن شباب رفح ورفع الشجاعية رصيده إلي 15 نقطه في المركز السابع.


وعلي ملعب اليرموك خطف خدمات رفح فوزا مثيرا من أنياب خدمات الشاطئ علي أرضة وبين جماهيره عصر السبت بنتيجة هدفين دون رد ليقحم الخدمات نفسة ويتقدم للمركز الثالث برصيد 20 نقطة وتجمد رصيد البحرية 15 نقطه في المركز السادس.

علي ملعب خان يونس البلدي انتهي دربي خان يونس بالتعادل الايجابي بهدفين والذي جرى عصر السبت خدمات خان يونس رفع رصيده إلي 11 نقطة في المركز 11 , ورفع شباب خان يونس رصيده إلي 19 نقطة في المركز الرابع.

وعلي المدينة الرياضية لم يستفيد شباب رفح من تعادل الصداقة ووقع في فخ التعادل السلبي امام اتحاد خان يونس عصر الاحد وبقي الزعيم بالمركز الثاني خلف الصداقة وبفارق الاهداف برصيد 23 نقطه ورفع اتحاد خان يونس رصيده إلي 19 نقطه في المركز الخامس .
وفي ختام الجولة خطف الاهلي فوزا قاتلا ومهم من أنياب التفاح بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر الاحد علي ملعب التفاح ، ليتقدم الاهلي إلي المركز إلي المركز الثامن برصيد 14 نقطه وتجمد رصيد التفاح عند 12 نقطة في المركز ويتراجع للمركز التاسع .
إحصائيات البطولة :
عدد المباريات الملعوبه 72
عدد التعادلات26
عدد الاهداف 186
عدد ركلات الجزاء الضائعة 6
عدد البطاقات الحمراء 16
عدد البطاقات الصفراء 209