الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل وفدا من أطفال مؤسسة أشبال وزهرات

نشر بتاريخ: 22/01/2017 ( آخر تحديث: 22/01/2017 الساعة: 17:33 )
جنين- معا- قال محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان "إن دعم القدس هو واجب وطني وقومي وإسلامي يستوجب كل الدعم والمساندة، لأن مدينة القدس تستحق منا جميعا وخاصة وأن أهلها ومقدساتها تأن تحت وطأة إجراءات قمعية وتهويد تتصاعد يوما بعد يوم".
 جاء ذلك خلال استقبال محافظة جنين، اليوم، وفدا من أطفال مؤسسة الأشبال والزهرات إقليم القدس وجنين . وجاءت الزيارة بالتنسيق مع إقليم حركة فتح في محافظة جنين وبدعم من مؤسسة القدس "شدوا الرحال" بهدف تعزيز التواصل والتعاون. ورافق الأشبال والزهرات في الإقليمين عبير زياد وعلاء السعدي، وكان في استقبالهم إلى جانب المحافظ عضو الإقليم منصور السعدي، وكادر العاملين.
وأضاف المحافظ رمضان مخاطبا الأشبال والزهرات أنتم عماد المستقبل المشرق لدولة فلسطين، وبكم سنواصل المسيرة الوطنية وتحرير أرضنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 
وأعرب عن شكره لمؤسسة الأشبال والزهرات على تنظيمها مثل هذه الزيارات التعارفية لتعزيز القيم الوطنية والسلوكيات الإيجابية لدى الأطفال الجيل الواعد، مؤكدا أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني لربط أواصر العلاقة مع أهلنا في مدينة القدس.
فيما نقل علاء السعدي مدير مؤسسة الأشبال والزهرات في جنين تحيات موسى أبو زيد المفوض العام للمؤسسة، مؤكدا على أهمية التواصل لنقول لأبناء شعبنا في القدس أننا معكم في مسيرة النضال.
من جانبها أشارت عبير زياد مديرة المؤسسة إقليم القدس إلى الهدف من الزيارة لاطلاع الأطفال على محافظة جنين المناضلة التي قدمت التضحيات في أروع صورة المقاومة الباسلة. وأكدت نحن شعب واحد والاحتلال يستهدفنا جميعا.
وفي نهاية اللقاء أدت ريما شريم منسقة مؤسسة شدوا الرحال، والمحافظ رمضان والأطفال وثيقة العهد الأبدي التي تنص على أن تبقى القدس حضارة في ضمائرنا وأن نعاهد الله أن نشد الرحال إليها . وأن نحفظ العهد ونورثه لأطفالنا. كما قلد المحافظ وسام القدس للقائمين على الزيارة التعارفية.