الإثنين: 03/10/2022

المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة طولكرم تعقد لقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 22/12/2007 ( آخر تحديث: 22/12/2007 الساعة: 17:14 )
طولكرم - اقامت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة طولكرم لقاء حضره كل من الدكتور محمد العبوشي عضو الهيئة القيادية والدكتور عزام فايز منسق المبادرة في محافظة طولكرم وأمين برهوش عضو الهيئة القيادية للمبادرة الوطنية وقيادة المبادرة في المناطق والقطاعات.

وفي بداية اللقاء، رحب د. عزام بالحضور وقدم لهم التهنئة بمناسبة العيد ونقل لهم تهاني الدكتور مصطفى البرغوثي أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وهنا برهوش الحضور بعيد الأضحى المبارك، متطرقاً الى فكرة المبادرة التي انطلقت عام 2002 وعن مؤسسين المبادرة الاعمدة التي تقوم عليها وهي العمود الوطني والعمود الديمقراطي والعمود الاجتماعي.

كما تحدث د. العبوشي عن المخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية وتهدد بنسف المشروع الوطني كاملاً، مما يتطلب تبني إستراتيجية نضالية تقوم على أساس الكفاح الشعبي السلمي و زيادة تفعيل حركة التضامن العالمي مع أبناء شعبنا لما له من أثر في كسب التعاطف و التأييد الدولي و تعزيز صمود المواطنين، و على رأس هذه الإستراتيجية يأتي استعادة الوحدة الوطنية واللحمة بين شطري الوطن و البدء بحوار وطني جاد و حقيقي للخروج من النفق المظلم الذي دخله شعبنا.

في نهاية اللقاء شكر جهاد ثلثين منسق المكتب الطلابي لتجمع المبادرة الطلابي الحضور على تلبية الدعوة لهذا اللقاء.