الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- اختتام مخيم الشهيد قصي العمور

نشر بتاريخ: 25/01/2017 ( آخر تحديث: 25/01/2017 الساعة: 23:36 )
اريحا- اختتام مخيم الشهيد قصي العمور

بيت لحم - معا -اقيم حفل تخريج مخيم الشهيد قصي العمور للتعايش مع قوات الامن الوطني الفلسطيني في معسكر نويعمة باريحا وذلك بمشاركة 150 طالبا من لجان الشبيبة الثانوية في مدارس محافظة بيت لحم والذي استمر على مدار ثلاثة ايام .

وحضر الحفل ذوي الشهيد قصي العمور ورئيس واعضاء وموظفي بلدية تقوع وعدد من اعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح ومحافظ اريحا والاغوار وممثلي جهاز الامن الوطني وامين سر واعضاء لجنة اقليم بيت لحم

وانطلق حفل الاختتام بالسلام الوطني وقراءة الفاتحه على أرواح الشهداء وعرض عسكري للمشاركين في المخيم من لجان الشبيبه .

وأكد اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح على موقف فتح الداعم والمساند لأهالي الشهداء ، واستنكر عملية الأعدام التي تعرض لها الشهيد قصي العمور .

بدوره شكر رئيس بلدية تقوع حاتم صباح المشاركين في المخيم والقائمين عليه ، وقدم تحيات أهالي الشهيد وبلدة تقوع لكل من شاركهم الشهيد قصي العمور من خلال هذا المخيم الذي يدل على الوفاء للشهداء ولتضحياتهم ، وقدم الشكر للأجهزة الأمنيه وعلى رأسها اللواء نضال ابو الدخان وأعضاء اللجنة المركزيه لحركة فتح وأعضاء إقليم فتح بيت لحم على دورهم في إنجاح هذا المخيم .
وفي نهاية الحفل تم تكريم أهالي الشهيد قصي العمور واللواء نضال ابو الدخان والضباط القائمين على تدريب المخيم وأعضاء اللجنة المركزيه لحركة فتح وأعضاء إقليم حركة فتح في بيت لحم.
يذكر أن الشهيد قصي العمور 18 عاما قد أعدمه الاحتلال الاسبوع الماضي في بلدة تقوع شرق بيت لحم.