الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادي بالجهاد: المعركة القادمة ستبدأ من حيث انتهت

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 19:58 )
قيادي بالجهاد: المعركة القادمة ستبدأ من حيث انتهت
غزة- معا- قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خالد البطش، ردا على تهديدات قادة الاحتلال الاسرائيلي بشن حرب جديدة على غزة، إن المعركة القادمة ستبدأ من حيث انتهى اليه اخر صاروخ وعملية للمقاومة.
وأضاف في مهرجان "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" الذي نظمته حركة الجهاد الإسلامي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة " نحن على الثقة الكاملة بسرايا القدس وكتائب القسام وفصائل المقاومة، وأن العدو لن يرى إلا كل بأس وكل شدة في المعركة القادمة".
وأكد البطش أن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية، موضحا ان الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي أخذ أبعاداً دينية بعد أن أعلن هذا الاحتلال بوضوح عن ذلك، وسخر كل قواته العسكرية لحماية الاستيطان الذي يهدم مدينة القدس التي تمثل قلب الأمة الإسلامية.
وقال البطش: منذ اليوم الأول لاحتلال القدس بدأت جرافات الاحتلال تهدم كل وجود عربي وإسلامي فيها، وقام بحفر الأنفاق وبناء الاستيطان، مضيفا "أن الاستيطان في مدينة القدس يعكس أخطر أشكال الاعتداء الذي تغذيه حاخامات الصهيونية المتطرفة، وأن بيانات الشجب والتنديد لا تأبه بها إسرائيل".
وشدد على أن حدود فلسطين محرمة على كل ما سماهم ممولي الفتن التي تشتعل في العالم العربي، لافتاً إلى أن هناك من يحاول تهيئة الوعي العربي للقبول بالوجود "الصهيوني" في القدس.
واعتبر البطش "كل من يراهن على التنسيق الأمني والاعتقال السياسي لكسر المقاومة، واهما"، مشيرا الى ان بعض أجهزة الأمن في الضفة تقوم في متابعة واعتقال واستدعاء أعضاء حركة الجهاد الإسلامي. مشيرا الى ان الحركة "وهي تتابع الأمر مع اخوانها في الضفة، ستبقى وفية لمبادئها، ولن تتخلى عن دورها الأخلاقي وتخفيف الأزمات إن حصلت".