الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات عمال المغرب يجدد دعمه للقيادة

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 02/02/2017 الساعة: 09:36 )
اتحاد نقابات عمال المغرب يجدد دعمه للقيادة

تونس -معا - اكد عبد السلام جراد الامين العام للاتحاد النقابي لعمال المغرب العربي خلال استقباله جمال جواريش مستشار رئيس ديوان الرئاسه الفلسطينية دعم الاتحاد للخطوات السياسية للقيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ليكون عام 2017 عام خال من الاحتلال والقدس عاصمة ابدية للشعب الفلسطيني وانجاز حقوقه الوطنية المشروعة .

وشكل اللقاء الذي احتضنه صباح اليوم مقر الاتحاد بالعاصمة التونسية مناسبة اكد خلالها الامين عبد السلام جراد على المواقف الثابته للنقابيين في مختلف اقطار المغرب العربي في دعم الحقوق الثابتة والمشروعة للشعب الفلسطيني، معربا عن استعداد الاتحاد النقابي في دول المغرب العربي للمضي قدما في طريق اسناد الشعب الفلسطيني في سبيل تحقيق حريته .

واشار في هذا الصدد الى ان الاتحاد سيشرع في القيام بوضع برنامج متكامل من المبادرات والاتصالات على المستويين المغاربي والافريقي بما من شأنه ان يمثل عامل دعم واسناد للخطوات السياسية والدبلوماسية التي شرعت القيادة الفلسطينية ليكون عام 2017 عام خالي من الاحتلال والقدس عاصمة ابدية للشعب الفلسطيني .

من جهته اشاد الدكتور جمال جواريش مستشار رئيس ديوان الرئاسة بالمواقف المتقدمة للاشقاء في تونس والمغرب العربي الداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال .

واكد على ضرورة واهمية الحراك العربي الشعبي والنقابي ودور المجتمع المدني الداعم والمساند للخطوات السياسية التي قررتها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن لان تكون فلسطين عام 2017 خالية من الاحتلال والقدس عاصمة ابدية للشعب الفلسطيني .

وعبر عن شكره للسيد عبد السلام جراد علي، مثمنا دور اتحاد نقابات عمال المغرب العربي الداعم للحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وعلى استعداد الاتحاد بالشروع بالعمل والاتصال من اجل وضع خطة متكالمة لاسناد الدبلوماسية الفلسطينية في معركتها عام 2017 .