الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المخترع الصغير" يعرض مخترعاته الاولى في قلقيلية

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 20:36 )
"المخترع الصغير" يعرض مخترعاته الاولى في قلقيلية

قلقيلية -معا - عرض الطالب مصطفى خالد ابو لبدة الحائز على المرتبة الأولى في مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية "وكالة الغوث" اليوم مخترعاته الأولى ضمن مبادرة المخترع الصغير التي نفذها بدعم من اهله.

هذا وشملت مخترعاته: سيارة كهربائية ، ومولد كهربائي ، وخلاط كهربائي ، وماكنة لتنظيف الأدوات ،وجرس كهربائي ، ومقص لتقطيع الخشب كهربائي ( منشار ).

وشكر مدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم شتيوي الطالب مصطفى ابو لبدة مشيدا بمبادرته المتميزة التي تسهم في تعزيز المنافسة لتكوين فريق طلابي قادر على الإبداع والاختراع .



بدوره ثمن مشرف الحاسوب والتكنولوجيا الأستاذ عبد الفتاح مشايخ جهود الطالب المبادر مصطفى ، مبديا افتخاره بانجازاته مستثمرا وقت فراغه ودعم اهله في انتاج اعمال تكنولوجية وعلمية تسهم في الحفاظ على البيئة ، وتوظيف المخرجات في كافة المناهج المدرسية .

من جانبه تحدث الاستاذ صهيب منصور حول دور المدرسة في دعم أبو لبدة من خلال تزويده بكافة الموارد ، وفتح المشاغل له والقاعات للتدريب والانتاج ، وتطوير الافكار.

وأشار منسق الانشطة المدرسية الأستاذ سعيد خضر الى دور الأسرة وتعزيز الاهل المتماشية مع رسالة المدرسة في التعليم ، مؤكدا على دعمه للطالب مصطفى من خلال تطوير اعماله وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتنسيق مع وسائل الإعلام المختلفة لتعميمها ، والعمل على إيجاد جهة تتبناه وتدعم مسيرته نحو التفوق والنجاح والتميز .