الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البلعاوي : الخضر سيرمي بكامل ثقله للفوز في مباراة الظاهرية

نشر بتاريخ: 03/02/2017 ( آخر تحديث: 03/02/2017 الساعة: 19:34 )
البلعاوي : الخضر سيرمي بكامل ثقله للفوز في مباراة الظاهرية
بيت لحم - معا - الناطق الإعلامي - وسيم ابو تركية : قال المدير الفني لنادي الخضر غسان البلعاوي بأن الفريق سيرمي بكامل ثقله للخروج بالثلاث نقاط في المباراة التي ستجمع فريقه بالظاهرية على ستاد دورا عصرالسبت .

وأكد البلعاوي بأنه حضر الفريق بشكل جيد وعمل على رفع معنوياتهم بالإضافة الى عمل محاضرة نظرية وزيادة التدريبات العملية بمختلف النواحي وأنه يسعى للتعويض في هذه المباراة بعد خسارة المباراة الأخيرة أمام الثقافي الفريق العريق الذي ينافس على لقب الدوري ، والتي كانت الأجواء أحد أسباب الخسارة والتي لم تساعد الخضر على التحكم في الكرة بشكل جيد .

وأضاف بأن الخضر يمتلك المقومات التي تؤهله لحسم اللقاء ولكن هناك بعض الغيابات في الفريق أثرت عليه ولكن الأمل موجود في تقديم عرض جيد والخروج بنتيجة ايجابية ، مؤكدا بأن الظاهرية فريق قوي ويمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين وله أفضلية الأرض والجمهور .

وأردف بأن فريقه غير مرتاح نفسيا بسبب وقوعه تحت الضغط وخصوصا أنه ما زال في منطقة الخطر وهو بحاجة للثلاث نقاط حتى يرتاح ويتغلغل اكثر في المنطقة الدافئة وأكمل بأن ما ينقص الخضر لتحقيق الفوز هو الرغبة والإرادة والعزيمة والذي يأمل أن تكون هذه العوامل مغروسة في نفوس اللاعبين .

ولم يخف بأنه جاء للخضر في ظروف صعبة وإستطاع رغم الفترة الوجيزة أن يعمل توليفة جيدة بين اللاعبين القدامى والجدد الا أنه ما زال هناك حالة من عدم الإنسجام مع بعض اللاعبين وهو ما سيؤتى خلال المباريات القادمة مؤكدا بأن كل مباراة هي إختبار لنجاحه في الخضر فمباراة دورا كانت إختبار والثقافي أيضا ومباراة يطا القادمة هي اختبار أصعب مما سبقه نظرا لإقتراب الفريقين من بعضمها وحاجتمها اللحوحة للثلاث نقاط .

وعن رضاه عن مستوى لاعبي التعزيز قال بأن محمد الدهمان لم يظهر في المستوى المطلوب في مباراة الثقافي ، ابراهيم النتيل قد قدم اداء جيد ومستوى مقبول ، محمد عناية وزياد جوابرة لم يشاركوا كثيرا بعد ، معتز النحال ما زال لديه الكثير ليعطيه فمنذ عام لم يلعب وقدم اداء لافت امام دورا وأرضية الملعب لم تخدمه كثيرا في مباراة الثقافي وخصوصا بأنه عانى من شد عضلي تعافى منه قبل أيام قليلة .

وإختتم حديثه داعيا جماهير الخضر للإلتفاف حول الفريق ومساندته فيما هو قادم .