الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح واوقاف الخليل يناقشان أوضاع الحرم الإبراهيمي

نشر بتاريخ: 04/02/2017 ( آخر تحديث: 04/02/2017 الساعة: 11:31 )
الخليل - معا - عقدت حركه التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقه البلده القديمة ومديريه الاوقاف والشؤون الدينية في الخليل اجتماعا لمناقشة آخر التطورات في البلده القديمه والحرم الإبراهيمي الشريف بحضور مهند الجعبري امين سر حركه فتح في البلدة القديمة واسماعيل ابو الحلاوة مدير عام الاوقاف والشؤون الدينية وبحضور عدد من موظفين الدائرة ولجنه إعمار الخليل.

وتحدث مهند الجعبري أمين سر حركه فتح في البلدة القديمة بأن اهميه هذا الاجتماع يأتي من الحرص على الحرم الإبراهيمي الشريف والبلده القديمه في ظل سياسه الاحتلال الهادفة إلى تغير المعالم الاسلاميه في الحرم الإبراهيمي الشريف.

وأضاف "اننا مستمرون في العمل المشترك مع جميع المؤسسات والوزارات وخصوصا وزاره الاوقاف والشؤون الدينية التي تميزت وابدعت في العمل في العام الماضي، مؤكدا على ضروره الاستمرار بالبرامج التي تعقدها وزاره الاوقاف، مشيرا إلى ضرورة المشاركه الشعبية في أحياء ذكرى مجزرة الحرم الإبراهيمي الشريف والمطالبة برفع الاغلاقات عن قلب الخليل" .

مدير عام الاوقاف والشؤون الدينية، نقل تحيات وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس. وقال بأننا وجميع المؤسسات وحركه فتح نتكامل ونعمل من أجل هدف واحد للحفاظ على الحرم الإبراهيمي الشريف والبلده القديمه ،ومؤكدا أن برامج الاوقاف التي انطلقت اعادة للحرم الإبراهيمي الشريف إلى أذهان وعقول المواطنين.

وأضاف " نفتخر بعدد الكبير للمصلين الذي بدأ يتوجه للحرم الإبراهيمي الشريف نتيجه الحملات والدعوات التي تصدر عن وزاره الاوقاف والتي ستستمر وسيتم اضافه برامج جديده تهدف إلى إحياء الحرم الإبراهيمي".

في نهايه الاجتماع قامت الحركه بتكريم مدير الاوقاف وعدد من الموظفين المميزين.