الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس "خضوري" يعلق الاضراب

نشر بتاريخ: 04/02/2017 ( آخر تحديث: 04/02/2017 الساعة: 21:17 )
مجلس "خضوري" يعلق الاضراب
طولكرم- معا- علق مجلس اتحاد طلبة فلسطين التقنية- خضوري في طولكرم، فعالياته النقابية التي علق خلالها الدوام الجامعي ليومين متتاليين نهاية الاسبوع الماضي.
وأعلن مجلس طلبة "خضوري" في بيان له وصل نسخة منه لمعا أن غدا، الأحد، يوم دوام جامعي كالمعتاد لجميع الطلبة.
وقال حمادة الطنيب، رئيس مجلس اتحاد طلبة "خضوري" لمراسل معا: "انطلاقا من المسؤولية العالية تجاه سير المسيرة الاكاديمية في جامعة الدولة؛ جامعة فلسطين التقنية- خضوري، وكبادرة حسن نية من مجلس الطلبة، واحتكاماً الى لغة الحوار، فإن مجلس الطلبة قرر تعليق الاجراءات النقابية التي بدأ بها، وبذلك ينتظم الدوام الرسمي (الأكاديمي والإداري) في الجامعة كالمعتاد، ابتداء من صباح يوم غد الأحد".
وأوضح الطنيب لـ معا، أن المجلس سيقوم بمتابعة التطورات بهذا الخصوص أولاً بأول، وسيبرق للطلبة انجازاته في القريب العاجل، وسيضعهم في صورة كل ما هو جديد في حينه.
ولم يتطرق رئيس مجلس اتحاد طلبة "خضوري" إلى ماهية الاتفاق الأخير مع إدارة الجامعة، معتبرا خطوة تعليق الفعاليات بمثابة بادرة حسن نية وتأكيدا على حرصنا على سياسة الحوار.
وأفاد مراسل معا، أن جلسات حوارية بين مجلس طلبة "خضوري" وإدارة الجامعة انطلقت منذ صباح، اليوم السبت، قبل الإعلان عن تعليق فعاليات مجلس طلبة وانتظام الدوام الجامعي ليوم غد الأحد.
وكان مجلس طلبة "خضوري" قد أطلق مجموعة من الفعاليات النقابية، بتعليق الدوام في الجامعة ليومي الاربعاء والخميس الماضيين، لرفض إدارة الجامعة تلبية 35 مطلبا تقدم بها المجلس لها على حد قوله.