الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة أطباء الخليل تعقد يوما علميا لأطباء الإمتياز

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 06/02/2017 الساعة: 19:03 )
نقابة أطباء الخليل تعقد يوما علميا لأطباء الإمتياز
الخليل - معا - عقدت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في محافظة الخليل وبالتعاون مع المكاتب الحركية للأطباء يوم الإثنين 06/02/2017 يوما علميا لأطباء الإمتياز في مستشفى الخليل الحكومي.

وتخلل اليوم العلمي محاضرات قيمة في التخصصات الطبية المختلفة وشارك في هذا اليوم العلمي ما يقارب 80 طبيب وطبيبة يستعدون لدخول إمتحان مزاولة النقابة المزمع عقده في منتصف الشهر الجاري.

وبدأ اليوم العلمي بترحيب من رئيس اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الخليل الدكتور خالد السراحنة ومدير مستشفى الخليل الحكومي د.وليد زلوم.
وتحدث الدكتور السراحنة عن أهمية هذه الأيام العلمية لما لها من قيمة علمية تهم هذه الشريحة من الأطباء حيث قدمت عدة محاضرات من نخبة مميزة من الاختصاصيين في تخصصات طبية مختلفة.

ولاقى عقد هذه المحاضرات كل الترحيب والجاهزية من قبل إدارة مستشفى الخليل حيث أعرب الدكتور وليد زلوم عن دعمه لما تقوم به اللجنة العلمية في النقابة مؤكدا دعمه المتواصل لهذه النشاطات والمحاضرات لما فيه مصلحة الأطباء. 

بدوره أكد الدكتور رأفت الشلالدة رئيس اللجنة العلمية لنقابة أطباء الخليل على تواصل هذه الفعاليات للاطباء لتمكينهم من اجتياز إمتحان مزاولة المهنة بكل نجاح وان اللجنة العلمية في النقابة تقوم بجهود كبيرة لابقاء الأطباء على إطلاع دائم ومستمر على آخر المستجدات والأبحاث الطبية.