الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الحساينة: عقلية الموظف التقليدي لا تبني وطنا

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 16:48 )
رام الله – معا- قال وزير الاشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة على حرصه على انه تخريص على ان تظل الوزارة في خدمة ابناء الشعب في دولة فلسطين ضمن نطاق صلاحياتها المنصوص عليها، موضحا ان حجم الاعباء الملقاة على عاتق الوزارة كبيرة تتمثل بإعادة إعمار غزة في البينة التحتية والإسكان والمباني العامة، ودور مهم في قطاع الطرق والإسكان في محافظات الضفة الغربية، وحجم الاحتياجات كبير ضمن أمكانيات محدودة. جاء ذلك خلال اجتماع الوزير الحساينة بموظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان في مقر الوزارة برام الله اليوم.
وأضاف اننا انجزنا 1360 وحدة سكنية من المنحة القطرية لإعادة إعمار غزة مؤكدا ان الوطن بالنسبة له وحدة واحدة نعمل في الوزارة بروخ الفريق الواحد، مشيدا بدور مديريات الاشغال العامة والإسكان في المحافظات، ومستعرضا عددا من الانجازات التي تحققت على الارض رغم ازدياد الحاجة.
وقال الوزير الحساينة أن عقلية الموظف الذي يحضر في ساعة محددة ويغادر بساعة محددة لا تبني وطنا ولا تنهض باحتياجات شعب مثل الشعب الفلسطيني، و "لكننا في الوزارة تميزنا بالاداء والابداع من خلال العمل باخلاص ومهنية عالية، وسقط شهداء من طواقم الوزارة منهم الشهيد محمد ابو خليفة من جنين، ولدينا انجازات تشهد لكفاءة موظفي الوزارة".
وشدد على ان إجراءات إدارية وتنظيمية يتم العمل على انجازها من أجل تحقيق الاستقرار الوظيفي للعاملين في الوزارة.
وقام الوزير الحساينة ووكيل الوزارة المهندس فائق الديك ونائل زيدان مدير الشؤون الادارية بتوزيع الشهادات على منتسبي الدورات التدريبية في الوزارة بمختلف التخصصات.