الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الاعرج يستقبل مسؤول ملف فلسطين في الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية

نشر بتاريخ: 25/12/2007 ( آخر تحديث: 25/12/2007 الساعة: 15:22 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل د. حسين الأعرج في مكتبة مسؤول ملف فلسطين في الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية د. سمير جراد بحضور مدير عام التخطيط والتنمية في المحافظة مروان سلطان والأستاذ عمران التميمي ووفد من مؤسسة التعاون ضم الأستاذ محمد ابو خاطر وفايز داوود وفدوى خضر، ووفد من المجلس الأهلي للتنمية ضم م. مجدي المحتسب والأستاذ سامي البربراوي ود. يوسف التكروري وم. طارق جلال.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ الأعرج بالضيف والوفود المرافقة وقدم لهم شرحا مفصلا حول الوضع في محافظة الخليل واحتياجاتها وآلية تعزيز برامج التنمية فيها والمساهمة في دعم وتطوير المؤسسات والقطاعات المختلفة في المحافظة وخصوصا قطاعي الصحة والتعليم.

كما اطلع المحافظ الحضور على الممارسات الإسرائيلية على الأرض والاغلاقات والحواجز وتأثير ذلك على الواقع الاقتصادي والاجتماعي وما نتج عن ذلك من ارتفاع لمعدلات البطالة والفقر.

من جانبه شكر د. سمير جراد مسؤول ملف فلسطين في الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية على حفاوة الاستقبال وعلى الشرح القيم الذي قدمه للواقع في محافظة الخليل واحتياجاتها مؤكدا ان الصندوق سيواصل دعمه للقطاعات والمؤسسات المختلفة مستعرضا الانجازات والمشاريع التي قام بها الصندوق في فلسطين.