السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة نادي شباب الحسين الاردني تزور المجلس الاعلى في الشمال

نشر بتاريخ: 11/02/2017 ( آخر تحديث: 11/02/2017 الساعة: 19:14 )
بعثة نادي شباب الحسين الاردني تزور المجلس الاعلى في الشمال
الفارعة – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبلت دائرة العلاقات العامة والاعلام في مجلس الشمال وفدا مكونا من 20 شخصا من نادي شباب الحسين الاردني.
وتأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها النادي لفلسطين، باشراف الاتحاد العام للرياضة العسكرية ممثلا بقائد قوات الامن الوطني، اللواء نضال ابو الدخان، والعقيد امل خليفة، مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية، ومسؤول ملف كرة الطائرة خلف يامين.
واصطحبت رشا دراغمة من دائرة العلاقات العامة والاعلام الوفد، في جولة تعريفية في مرافق المركز واطلعتهم على الأنشطة والخدمات التي يقدمها مجلس الشمال، وتطرقت إلى المراحل التاريخية التي تعاقبت على مركز الشهيد صلاح خلف منذ تأسيسة على يد الانتداب البريطاني العام 1942 مرورا بالاحتلال الاسرائيلي الذي حوله لمركز تحقيق واعتقال لكسر إرادة الشباب الفلسطيني وحتى تسليمة للسلطة الوطنية الفلسطينية العام 1995 ليصبح صرحا شبابيا لتأهيل واعداد القيادات الشابة.
وشكر الوفد ادارة المجلس على حفاوه الاستقبال واشار الى رغبته المستقبلية في التنسيق لإقامة معسكرات تدريبية في مجلس الشمال وأثنى على المعلومات والاضافات التي قدمها مدير دائرة الاقامة والسكن كمال شاهين وعلاء عامر.