الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طموح لتنمية المهارات تطلق أول مجلة أطفال على شبكة الإنترنت

نشر بتاريخ: 25/12/2007 ( آخر تحديث: 25/12/2007 الساعة: 17:17 )
غزة - معاً - أطلقت جمعية طموح لتنمية المهارات " مجلة طموح للأطفال " على موقعها على شبكة الإنترنت.

وأشار " محمد خليل الكيالي " رئيس الجمعية إلى أن هذا الإنجاز يأتي تحقيقاً أولياً لأحد أهداف " طموح " ألا و هو إصدار أول مجلة للأطفال في قطاع غزة.

وأضافت الجمعية بأن هذه المجلة تاتي منسجمة مع رسالة " طموح " في استهداف شريحة الأطفال و توفير الأدوات اللازمة للارتقاء بإبداعاتهم و مواهبهم.

كما تعتبر تحدياً حقيقياً للظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة و خصوصاً ما يتعرض له أطفال القطاع من صنوف الحرمان و قلة مجالات الترفيه و الإبداع . فكانت هذه المبادرة التي تلبي حاجة أساسية لأطفال فلسطين.

من جانبها أكدت "هبة اربيع" المشرفة على تصميم و متابعة " موقع طموح " الإلكتروني إلى أن تطوير الموقع إنما يأتي تتويجاً للإنجازات التي تحققت في السنة الأولى من عمر " طموح ", و التي تكللت بنتائج باهرة , سواء على مستوى دورات الأطفال الموهوبين و الشباب المبدعين , أو على مستوى الأفراد و المؤسسات, و بالذات التنسيق مع وزارة التربية و التعليم و دائرة التربية و التعليم بوكالة الغوث الدولية.

و أكد فادي جبر مبرمج الموقع إلى أن هذا العمل يعتبر المرحلة الأولى في تطوير الموقع برمجياً, و سيتواصل تطوير الموقع, خصوصاً رابط منتدى طموح الشبابي كونه المنبر الحر , و الذي يحتضن أفكار و آراء و إنجازات الشباب .