الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

مهرجان للكرة الطائرة المصغرة في مدرسة الفجر الجديد النموذجية

نشر بتاريخ: 12/02/2017 ( آخر تحديث: 12/02/2017 الساعة: 15:02 )
مهرجان للكرة الطائرة المصغرة في مدرسة الفجر الجديد النموذجية
رام الله - معا :على ملاعب مدرسة الفجر الجديد النموذجية في كفر عقب أقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة بمشاركة اكثر من 150 طالب وبحضور المديرالعام للمدرسة خالد الدويك وبسام مسودة رئيس بلدية كفر عقب، وحمل المهرجان عنوان "العب كرة الطائرة بطريقتك" لكي يتم زرع ثقافة اللعبة لدى الطلاب من خلال تبسيط اللعبة من القانون و الادوات .

وقد بدأت فعاليات المهرجان باستعراض الطلاب المشاركين ومن ثم القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ علي القاضي التي رحب فيها بالحضور واثنى على جهود الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على الجهود التي تبذل من اجل نشر اللعبة بين طلاب المدارس و شكر الاستاذ خالد دويك المدير العام للمدرسة على تعاونه في الاهتمام بتطوير الطلاب في لعبة كرة الطائرة لانه يتعبر ان الرياضة هي الجزء الاكبر في تنمية شخصية الطالب وشكر ايضا جهود معلم التربية الرياضي المنسق للمهرجان الاستاذ احمد صدقة .

وتم توزيع الطلاب على الملاعب ولعب لاعبين مقابل لاعبين على 10 ملاعب واتبع الدور الاول نظام نصف الدوري و الدور الثاني خروج المغلوب من مرة واحدة لكي يتم تحديد الفائز الاول والثاني في المهرجان وتوج الطلاب محمد عوض و عمر مطير - بالمركز الاول وتوج الطلاب : احمد رجب وايمن ابورميلة ) بالمركز الثاني .
وفي نهاية المرهجان شكر الكابتن راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين ادارة المدرسة ممثلة بمديرها العام خالد الدويك ومديرالمدرسة علي القاضي على تعاونهم مع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في اقامة المهرجان وشكر ايضا معلم التربية الرياضية في المدرسة الاستاذ احمد صدقة على جهوده في التحضير لاستضافة هذا المهرجان وشكر المصور اشرف عابد.

وأكد ان الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة هدفه الاول نشر اللعبة وتطويرها في المدارس، وتمنى عصفور ان تكون ادارة الاتحاد القادمة تعمل بنفس النهج الاتحاد السابق وان ادارة رينيه زمبيل لاتحاد كرة الطائرة تعتبر مدرسة يجب ان تدرس ويحتذى بها .
وتم توزيع الميداليات والشهادات على الطلاب المشاركين و توزيع كاس المرتبة الاولى والثانية على الفائزين وتكريم راني عصفور من ادارة المدرسة وتكريم خالد الدويك بدروع تذكارية.

قام بتحكيم المباريات طلاب الصف التاسع وهم: محمود زعتري –مجد شعراوي-نبيل عناتي-ادم ابورميلة –بهاء –اشرف زيتاوي –محمد مسودة –محمد لبان –محمد حجيج-اسامة نابلسي-وسام الخطيب.