الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

بطولة مركز "معا" للناشئات :خدمات النصيرات وشباب رفح الى النهائي

نشر بتاريخ: 12/02/2017 ( آخر تحديث: 12/02/2017 الساعة: 15:21 )
بطولة مركز "معا" للناشئات :خدمات النصيرات وشباب رفح الى النهائي

غزة- معا - أحمد المشهراوي:تأهل فريقا خدمات النصيرات، وشباب رفح للفتيات مواليد 2000 معاً، إلى نهائي بطولة الصالات المغلقة الأولى لكرة القدم للناشئات تحت 17 عاماً، الذي سيقام الأربعاء المقبل عند الساعة الثانية عصراً على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بالمدينة، وذلك كونهما حصلا على أعلى النقاط حسب نظام المسابقة.

وتقام البطولة على ملاعب النادي الأهلي الفلسطيني، وجمعية الشبان المسيحية، وينظمها مركز العمل التنموي - معاً ضمن مشروع "رياضة من أجل التنمية"، برعاية منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة- اليونيسف، بتمويل من الحكومة اليابانية، وبإشراف فني من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

جاء تأهل خدمات النصيرات بفوزه على شباب رفح بنتيجة 1-صفر، في الجولة الأخيرة الرابعة، سجلته اللاعبة أسيل نواس، في اللقاء الذي جرى على ملاعب جمعية الشبان المسيحية. ليرفع فريق خدمات النصيرات رصيده إلى 10 نقاط من 3 فوز وتعادل، فيما بقي رصيد شباب رفح عند 7 نقاط من 2 فوز وتعادل.

كما شهدت الجولة، فوز الأهلي على الهلال 1-صفر، سجلته اللاعبة تسنيم محمد. ليرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط بأفضلية الأهداف عن شباب رفح. حكم المباريات: محمود أبو حصيرة، وحازم معروف.

وسيتخلل الاحتفال النهائي، إقامة المباراة الفاصلة بين المتأهلين، بحضور ممثلين عن الجهات الرسمية، والشخصيات الاعتبارية والرياضية، وسيتخلله عروض غنائية متنوعة ولقطات رياضية وفنية، وتتويج الفرق واللاعبات المميزات، والجهات الداعمة والراعية والمشرفة والمنظمين.