الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترودو أظهر للعالم كيفية مصافحة دونالد ترامب

نشر بتاريخ: 15/02/2017 ( آخر تحديث: 17/02/2017 الساعة: 10:27 )
ترودو أظهر للعالم كيفية مصافحة دونالد ترامب
القدس - معا - ذكرت مواقع تواصل اجتماعي في أميركا أن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أظهر لجميع زعماء العالم كيف تجب عليهم مصافحة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وتحطيم نفوذه بشكل نفسي.
وقارنت المواقع بين طريقة مصافحة ترودو مع ترامب ومصافحة العديد من المسؤولين والزعماء لرئيس الولايات المتحدة، التي أحدثت جدلا كبيرا لعنفها، مثلما حصل مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، الذي صافحه ترامب 19 ثانية، لم تخل من جذبه بقوة وتعليق ساخر للأخير، قال فيه لآبي: إنك تملك يدا قوية .
وأوضح موقع Occupy Democrats أن ترودو أظهر للجميع مرة واحدة كيف يجب على الشخصيات مصافحة ترامب، بعد نزوله من السيارة أمام البيت الأبيض والإمساك بكتف ترامب ومصافحة يده ليمنعه من جذبه بطريقته العنيفة ويحطم نفوذه. وأشار إلى أن ترامب الذي يمتلك رصيدا هائلا من لغة الجسد بالتأكيد لن تغيب عن ذهنه الإشارات السلوكية التي أرسلها ترودو خلال مصافحته. وأوضح الموقع أن النظر إلى وجه ترودو بعد المصافحة الأخيرة لترامب، كأنها تقول: نفترض أن طاقم البيت الأبيض ينظر الآن لترودو ويشعر بالغرابة ويتساءل: لماذا لا نملك رئيسا عطوفا وذكيا مثله؟ .
من جانبها، ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الكاميرات التقطت صورا لترودو وهو ينظر بطريقة نقدية ليد ترامب الممدودة لمصافحته خلال لقائهما في البيت الأبيض، مبينة أن نصف الثانية من نظرات ترودو تجاه يد ترامب قبل مصافحته تحوّلت إلى حديث كل مواقع الإنترنت.
المصدر: القبس الإلكتروني