الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام وبنك القدس يسلمون كراس كهربائية لذوي احتياجات خاصة

نشر بتاريخ: 15/02/2017 ( آخر تحديث: 15/02/2017 الساعة: 15:54 )
د.غنام وبنك القدس يسلمون كراس كهربائية لذوي احتياجات خاصة
رام الله - معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ومدير عام بنك القدس صلاح هدمي اليوم في مقر المحافظة عدداً من الكراسي الكهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وبينت غنام بأن الكراسي الكهربائية التي تم تقديمها من بنك القدس وعدد من الشخصيات الاعتبارية تأتي استكمالاً لسلسلة من المساعدات التي تقدمها المحافظة بتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس وبالشراكة مع القطاع الخاص بهدف الوقوف بجانب أبناء الشعب الفلسطيني باختلاف الجغرافيا ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم ومساعدتهم بممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي وإضفاء اليسر على حياتهم اليومية.

وأشارت غنام بأن المسؤولية المجتمعية تقضي على كافة الجهات والمؤسسات تقديم العون لذوي الاحتياجات الخاصة انطلاقاُ من الواجب الديني والوطني والأخلاقي مبينة بأن المحافظة تسعى لمساعدة كل أفراد الشعب الذين يحتاجون للمساعدة وتقديم العون لهم ضمن الأولويات والموارد المتاحة.

ووجهت خلال تسليم الكراسي الكهربائية تحياتها للقطاع الخاص وللشخصيات الاعتبارية لما يقوموا به من دور مساند للسلطة الوطنية الفلسطينية، وما يقدموه من دعم لأبناء شعبنا في كافة القطاعات الصحية والتعليمية والاجتماعية، مما يؤكد على مدى انتمائهم وعطائهم لأرضهم وشعبهم ومدى اهتمامهم بالنهوض بالواقع الفلسطيني نحو الأفضل.

من جانبه أعرب مدير عام بنك القدس صلاح هدمي عن شكره للمحافظ على ما تقدمه من مجهود مشيراً بأن التبرع هو جزء من المسؤولية المجتمعية والتي تهدف إلى دمج ذوي الإعاقة الخاصة في المجتمع، من خلال المساهمة في توفير الكراسي الكهربائية والتي ستساعدهم على ممارسة حياتهم اليومية، والاعتماد على أنفسهم ومنحهم حرية الحركة، مشيراً بأن البنك يحظى بعلاقة مستمرة مع المحافظة وعلى تواصل مستمر مع كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني، ويسعى دوما إلى دعم المشاريع التي تعود بالمنفعة على المجتمع.