الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشركة العربية لتجارة المركبات " KIA" ترعى بطولة الأمعري لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 15/02/2017 ( آخر تحديث: 15/02/2017 الساعة: 16:03 )
الشركة العربية لتجارة المركبات " KIA" ترعى بطولة الأمعري لكرة الطاولة
رام الله- معا- محمد سمحة : برعاية الشركة العربية لتجارة المركبات تقام على طاولات مركز شباب الأمعري بطولة الضفة الغربية للفرق في كرة الطاولة في العشرين من الشهر الجاري ، حيث أكد مشرف كرة الطاولة في الأمعري صلاح سمارة والمدرب هارون عبد الوهاب أن التحضيرات جارية وعلى أكمل وجه .

كما أكد المدير العام للشركة مهند المصري أنّ رعايته للبطولة ليس سوى جزء بسيط من الواجب الملقى عليه تجاه الرياضة والشباب الفلسطيني، مؤكداً على أهمية دور المؤسسات كشركاء في دعم الرياضيين والشباب وتحقيق أحلامهم وأن الشركة تعمل دائما لتطوير الحركة الرياضية الفلسطينية وأن هذه الشراكة مع مركز شباب الأمعري تدل على مدى الإنتماء للوطن وأن دعم الحركة الرياضية واجب وطني .
كما أضاف المدير الإداري للشركة رفعت يعيش أن البطولة جاءت لتؤكد على حق التمسك بالأرض والعودة اليها بعدما اغتصبها الإحتلال الغاشم ، وأن دعم مثل هذه البطولات هو تجسيد لعنوان الشراكة ما بين القطاع الخاص والأندية الفاعلة والحريصة على تطوير الرياضة الفلسطينية بكامل اركانها .

المهندس علاء طعمة
تحدث المشرف عن كرة الطاولة في مركز شباب الأمعري صلاح سمارة أن هذه الرعاية جاءت لتؤكد على التزام الشركة الأخلاقي والوطني وواجب مجتمعي ورياضي تجاه الشركة أولاً ثم الرياضة الفلسطينية.
وثمّن الأخ حسن سمارة المنسق للرعاية جهود الشركة العربية لتجارة المركبات في رعاية البطولة باعتبارها الأهم على أجندة مركز شباب الأمعري ، وأنّ الدعم والمساندة تشمل كل احتياجات البطولة وتساهم في استمرار عمل المركز ونجاحه في تطوير اللعبة، وتحقيق احتياجات اللاعبين في المشاركة ببطولات رسمية مهمة تكفل لهم الحضور في المشاركات الخارجية بنجاح في المستقبل القريب .

المنسق حسن سمارة
وأعلنت الدائرة الإعلامية في مركز شباب الأمعري أن من يرغب بالمشاركة علية تأكيد ذلك من خلال الإتصال بمدرب كرة الطاولة في المركز الأخ هارون عبد الوهاب على جوال رقم ( 0599547016) وأن رسوم الإشتراك في هذه البطولة للفريق 150 شيكل .