الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نوعية مياهنا على مائدة "فلسطين هذا المساء"

نشر بتاريخ: 15/02/2017 ( آخر تحديث: 15/02/2017 الساعة: 16:45 )
نوعية مياهنا على مائدة "فلسطين هذا المساء"
بيت لحم- معا- تبث فضائية معا حلقة جديدة من برنامج "فلسطين هذا المساء"، في تمام الساعة السادسة يوم غد الخميس، مخصصة للحديث حول "نوعية المياه وجودتها في فلسطين عامة وبيت لحم خاصة".
ويستضيف الزميل كريم عساكرة خلال الحلقة: الاستاذة ماجدة علاونة مدير دائرة نوعية المياه في سلطة المياه، والمهندس ابراهيم عطية مدير دائرة صحة البيئة، والاستاذ أمجد حميدات رئيس قسم البيئة الصحية المدرسية في وزارة التربية والتعليم.
وتتناول الحلقة، نوعية المياه المزودة في فلسطين ودور كل من وزارة الصحة وسلطة المياه في مراقبة نوعية المياه، وابرز الفحوصات اليت يتم اجراؤها للمياه، إلى جانب الحديث عن خزانا المياه في المدارس وكيفية حمايتها منة التلوث، والعديد من الموضوعات مثل صلاحية المياه المعدنية والفلاتر التي تستخدم في المنازل ومياه برك السباحة، وغيرها.
وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة حلقات خاصة بالحملة المائية التوعوية العامة التي اطلقتها سلطة المياه الفلسطينية ضمن مشروع "تطوير وتحسين مرافق امدادات المياه والصرف الصحي في بيت لحم" والممول من الوكالة الفرنسية للتنمية, وبالتعاون مع سلطة مياه ومجاري بيت لحم. وقد باشر معهد الأبحاث التطبيقية- القدس (أريج) وشبكة معاً الاعلامية بتنفيذ هذه الحملة والتي ستستمر حتى شهر نيسان 2017.