الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرطبة تحتفي بالكاتب والسياسي أحمد يوسف

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 11:26 )
غزة- معا  احتفى تجمع قرطبة الثقافي بغزة بتوقيع كتاب السياسي البارز والكاتب المستشار د. أحمد يوسف، ففي حفل نخبوي وبحضور ثلة من مؤثري المجتمع الفلسطيني قام الدكتور أحمد يوسف بتوقيع كتابه الأخير (أنا والقلم في مرآة الآخرين) بالإضافة للحديث عن تجربته السياسية متزامناً مع منهجه في الكتابة.
وقدم اللقاء الصحفي فادي الحسني حيث تحدث عن تجربة تجمع قرطبة وأهدافه ورسالته التنويرية والتي تسعى للم الشمل الفلسطيني ودفع المثقف لتحقيق مفهوم الإنسانية بشموليته، ثم عرف بالدكتور يوسف ومشواره السياسي في سطور، شاكراً له حضوره الكريم بعد وعكة صحية ألمت به مؤخراً، متمنياً له الشفاء والصحة الدائمة.
وتناول د. أحمد يوسف خلال ذلك اللقاء تجربته مع الحركات الإسلامية وتأثره بالكثير من كتاب تلك الحركات في الجزائر وغيرها، وكيف كانت تجربة السفر والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من بلدان العالم حافزاً لدفعه لتعلم فنون السياسة من مشارب عدة والتأثير بالمحيط السياسي والشعبوي حوله.
وتلا اللقاء عدد من المداخلات التي أشادت بالمستشار يوسف ثم قام في الدكتور يوسف في ختام ذلك اللقاء توقيع كتابه وكتاب آخر له حول تركيا صدر متزامناً مع كتابه الأول.