الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يبحث التعاون مع المدرسة الوطنية للادارة

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 16:32 )
محافظ بيت لحم يبحث التعاون مع المدرسة الوطنية للادارة
بيت لحم- معا- بحث محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، اليوم الخميس، التعاون المشترك مع وفد من المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة والتي تتبع ديوان الموظفين، بما يخدم تطوير قدرات كافة موظفي المحافظة.
وضم الوفد الذي ترأسه المدير العام للمدرسة حسن ظاهر، نسرين صالح مدير قسم التقيمات، وعصام دنادنة مدير قسم التدريب.
وجاءت الزيارة في سياق المتابعة والتواصل وتسليم تقاريرالموظفين المشاركين في برنامج إعداد القادة بالمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة من طاقم المحافظة، وهم يوسف العمور منسق المجلس التنفيذي للمحافظة والمهندس حسام ابو زهرة مدير دائرة التخطيط.
وفرحب اللواء البكري بالوفد، مشددا على أهمية الالتزام والعمل من أجل تطوير الكوادر البشرية العاملة في مؤسسات ووزارات دولة فلسطين، مبينا أهمية وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، موضحا أن المحافظة تعمل على هذا النهج من خلال ترتيبات الهيكلية الجديدة للمحافظة بما يضمن تطوير الأداء بما يخدم المصلحة العامة الفلسطينية.
وأشار الى أن المحافظة تسعى لتكون مؤسسة نموذجية في العمل من خلال السعي لتدريب كوادرها في أي مجال من مجالات العمل التي تخدم المواطنين، مضيفا أن المحافظة عملت على تنظيم لقاءات واستشارات في إطار سعيها لترتيب هيكلها الجديد ليكون مهنيا عصريا نموذجيا قادرا على تقديم أفضل الخدمات لابناء الشعب كل وفق اختصاصه.
وأشار البكري الى أن المحافظة تسعى لأن يكون الهيكل الإداري الجديد للمحافظة، متطابقا مع الإطار المهني، موضحا جملة من الإجراءات التي تم أخذها لا في المحافظة فحسب بل في عمل اللجان المختلفة التي تبع للمحافظة بالتعاون مع وزارات الاختصاصا.

وقال ظاهر مدير المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة إن التعاون جاء ضمن برنامج إعداد القادة، موضحا أن موظفي المحافظة شكلوا نموذجا متقدما في التعلم والالتزام والتواصل، وحصلوا على تقييمات متقدمة ما يعكس حرصا في العمل من قبل المحافظة ومن قبل موظفيها.
وعبر الظاهر والوفد المرافق له من المدرسة الوطنية للادارة عن أمله بأن تكون المحافظة شريكا ببرامج المدرسة في العام الجديد، مشيرا الى أهمية تطوير أداء كوادر وموظفي المحافظة، لاسيما أن محافظة بيت لحم تعتبر من أهم المحافظات الفلسطينية على أكثر من صعيد ومجال وبالتالي لا بد من ان تكون كوادرها مؤهلة بما يتناسب مع أهمية المحافظة السياحية والدينية والتاريخية والوطنية.
وأطلع وفد المدرسة المحافظ البكري على تفاصيل وعلامات موظفي المحافظة المشاركين في برنامج إعداد القادة التابع للمدرسة.