الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حميد يقدم دراجة كهربائية للطفل الجريح زيدات

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 20:04 )
المحافظ حميد يقدم دراجة كهربائية للطفل الجريح زيدات
الخليل -معا- زار محافظ الخليل كامل حميد يرافقه طاقم المحافظة الطفل الجريح والأسير المحرر أسامة زيدات، الذي يعالج في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل قبل عدة ايام، والذي أصيب في التاسع والعشرين من أيلول/ سبتمبر الماضي، برصاص الاحتلال في ظهره وساقه بينما كان يسير في منطقة زراعية في بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، ليمر الطفل بتجربة الإصابة والاعتقال والتحقيق لخمسة أشهر.

وأثناء الزيارة اطمأن حميد على صحة الطفل زيدات واستمع منه الى المعاناة التي مر بها اثناء الاصابة والاعتقال ومن ثم قال الطفل زيدات " اريد دراجة كهربائية وحقيبة مدرسية وقرطاسية لاعود الى مدرستي من جديد".

مساء اليوم الخميس عاد حميد الى المستشفى يرافقه وزير التربية والتعليم د . صبري صيدم ورئيس بلدية بيت اولا محمد العملة وطاقم المحافظة وقدم للطفل زيدات كل ما طلبه بالاضافة الى مكرمة مالية حتى يتم العلاج ويعود الى اهله وذويه ويلتزم بمقاعد الدراسة من جديد .

واكد المحافظ حميد ان سياسة الاحتلال في استهداف اطفالنا وترعيبهم لن تنجح واليوم عندما نشاهد الابتسامة في وجه هذا الطفل بعد كل ما مر به نشعر بمدى عظمة وصمود شعبنا ويبعث الفرح والسرور الى قلوبنا " .

يذكر ان حميد منذ اللحظة الاولى لتوليه منصب محافظ الخليل شكل طواقما مختلفة تتابع كافة الحالات التي تتعرض لاعتداء الاحتلال ومستوطنيه في كافة ارجاء المحافظة ويتم التعامل معها وتقديم كل ما هوا ممكن بأسرع وقت .