الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجمع يواصل هيمنته على كرة الطاولة الغزية وينتزع لقب كأس السوبر

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 18/02/2017 الساعة: 14:50 )
المجمع يواصل هيمنته على كرة الطاولة الغزية وينتزع لقب كأس السوبر
غزة- معا - محمد حجاج :واصل فريق نادي المجمع الإسلامي هيمنته على كرة الطاولة الغزية، وانتزع لقب بطولة كأس السوبر للعبة للمرة الرابعة على التوالي على حساب فريق" الجزيرة" بنتيجة “3 – 0”, وذلك مساء الجمعة 17-2-2017, على طاولات جمعية الشبان المسيحية, والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة، وبرعاية مجموعة" مجوهرات غطاس حاكورة" وأولاده.وجرت بحضور أحمد محيسن رئيس الاتحاد, ومصباح العسقلاني أمين السر, ويعقوب وسعد حاكورة عن الشركة الراعية, ونائب رئيس جمعية الشبان المسيحية سهيل ترزي وعضوي مجلس إدارة الجمعية عيسى سابا وعماد الصايغ, ولفيف من رؤساء الأندية وعشاق ومحبي لعبة كرة الطاولة وممثلي وسائل الاعلام.

وقد جاءت نتائج منافسات أشواط اللقاءعلى النحو التالي:-

فاز لاعب المجمع عبد الله السقا في المباراة الأولى بنتيجة 3-0 على منافسه لاعب الجزيرة أسعد إرحيم.وفي المباراة الثانية فاز لاعب المجمع حسام الباز بنتيجة 3-0 على منافسة عدنان الميدنة.وفي المباراة الأخيرة حسم لاعب المجمع عبدالسلام إغريز اللقاء بنتيجة 3-1 على منافسة علاء الباز.لينتهي نتيجة اللقاءات الثلاث لصالح المجمع بنتيجة 3-0 على حساب الجزيرة.وقاد تحكيم لقاءات البطولة الحكمان الدوليان ” حميد حسب الله و محمد صمامه”.

وعقب نهاية اللقاء رحب مصباح العسقلاني بالحضور, وقدم الشكر لجمعية الشبان المسيحية على احتضانها للبطولة والعديد من بطولات الاتحاد, كما شكر الشركة الراعية، وكذلك الأندية التي شاركت في كأس السوبر والأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد, وبارك للفائزين فوزهم.

وأكد عيسى سابا عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية على أن الجمعية هي بيت للجميع و ترحب باحتضان مثل هذه البطولات, لافتاً إلى أن الجمعية منذ سبعينات القرن الماضي تحتضن العديد من الانشطة الرياضية ولاسيما لعبة كرة الطاولة, موضحاً أنهم سيواصلون احتضان الانشطة الرياضية, وقدم الشكر لمجموعة مجوهرات غطاس حاكورة وأولاده على رعايتها للكأس, تمنى للاتحاد كرة الطاولة المزيد من التقدم.

بوره قال أحمد محيسن رئيس الاتحاد ان اللعبة حظيت باهتمام كبير خلال الأربع السنوات الماضية من عمر الاتحاد, مبيناً أن الاتحاد انجز ما يقارب 100 بطولة ما بين رسمية وتنشيطية, إلى جانب حصول 9 حكام على الشارة الدولية، وكذلك إقامة العديد من الدورات التدريبية والتحكيمية.



وأضاف محيسن أن الاتحاد حرص على تفعيل اللعبة ؛حيث بلغ عدد اندية الجمعية العمومية للاتحاد50 نادياً, كاشفاً النقاب عن حصول الاتحاد على دعم من شركة جوال لبطولاته، وأن هذا الدعم سيتواصل للاتحاد المقبل في ظل انتهاء ولاية هذا الاتحاد، وقرب انتخاب مكتب تنفيذي جديد للاتحاد, وختم مقدماً الشكر لمجموعة مجوهرات غطاس حاكورة وأولاده على رعايتها لعدد من البطولات بما فيها كأس السوبر 2017.

من جانبه أشاد سعد حاكورة في كلمته عن الشركة الراعية بجهود الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, وقال: إن شركته رعت عددا من البطولات؛ حرصاً منها على مسيرة اللعبة.واستذكر “حاكورة” أسماء اللاعبين الكبار في لعبة كرة الطاولة،ممن عبدوا الطريق؛ لمواصلة نشر اللعبة في عموم الوطن وتمثيلهم لفلسطين في كل المحافل.

وطالب “حاكورة” بضرورة ابعاد الرياضة عن السياسة من اجل تطوير ولإحداث رفعة ونهضة رياضيةوتمكين الأبطال الواعدين من البروز في المحافل العربية والآسيوية والعربية والدولية وإعلاء شان الفلسطينية , مشيراً أن أبطال اللعبة والرياضيين بشكل عام بحاجة ماسة لتضافر الجهود والدعم والتطوير؛ من أجل الوصول إلى منصات التتويج بكل المحافل.وبارك “حاكورة” للمجمع الاسلامي فوزه كما بارك للجزيرة بوصافة كأس السوبر.

وفي ختام حفل التكريم تم تتويج بطل السوبر المجمع الاسلامي بكأس وميداليات المركز الأول , فيما حصل الوصيف فريق نادي الجزيرة على كأس وميداليات المركز الثاني