الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية بنابلس تنظم حفل انطلاقتها الـ 48

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 18/02/2017 الساعة: 17:05 )
الديمقراطية بنابلس تنظم حفل انطلاقتها الـ 48
نابلس- معا- نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حفل انطلاقتها الـ48، اليوم السبت، في ميدان الشهداء بمدينة نابلس، بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والشعبية والفصائلية.
وتم خلال الحفل رفع العلم الفلسطيني وعلم الجبهة الديمقراطية، كما ردد المشاركون هتافات لإنهاء الانقسام الفلسطيني.
وأكدت عضو مكتب سياسي في جبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ماجدة المصري لـ معا، أن إنهاء الإنقسام مدخل أساسي وشرط ضروري من أجل دعم المقاومة الشعبية وتحويلها الى انتفاضة شعبية شاملة لدحر الاحتلال، مضيفة أنه مدخل رئيسي واحتجاج لجميع أبناء الشعب.
وأشارت أنه ولإنهاء الإنقسام يمكن للفلسطينيين التوجهه موحدين الى المحكمة الجنائية الدولية وتركيز الجهود لمواجهة الاحتلال ومناهضته، وحشد الدعم الدولي لقضية فلسطين في كافة المنابر الدولية المختلفة، ومواجهة المشروع الإسرائيلي العنصري الذي أعلن عنه نتنياهو في البيت الأبيض الى جانب ترامب. 
وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة لـ معا إن حركة فتح وكافة القوى والفصائل الوطنية ومؤسسات وفعاليات منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسسات جبل النار شاركوا الجبهة الديمقراطية بحفل انطلاقتهم.
وأضافت أن هذا الفصيل كان وما زال شريكا في التضحيات والمحافظه على مسيرة الثورة الفلسطينية ومسيرة منظمة التحرير الوطنية لإنهاء الاحتلال وإقامة المشروع الوطني والحصول على الدولة المستقلة.