الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يستنكر منع الاحتلال سفر اللاعب الكفيف بركات للامارات

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 18/02/2017 الساعة: 20:53 )
المجلس الاعلى يستنكر منع الاحتلال سفر اللاعب الكفيف بركات للامارات
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استنكرت قيادة المجلس الاعلى للشباب والرياضة في بيان رسمي اقدام سلطات الاحتلال على عرقلة سفر لاعب كرة الهدف، مؤيد بركات، وحالت دون التحاقه بزملائه في منتخب كرة الهدف المتجهة الى الامارات العربية المتحدة من اجل المشاركة في بطولة غرب آسيا، والمقرر انطلاق منافساتها في الثامن عشر من الشهر الجاري.
وجاء في بيان الشجب والتنديد والاستنكار: ان ممارسات الاحتلال العبثية اذا دلت على شيء، فانما تدل على انها تستهدف اجهاض الحركة الرياضية، بكافة اطيافها ومكوناتها، لقناعتها بالدور المهم والريادي الذي ترسخه.
وتساءلت قيادة المجلس الاعلى: ما الجرم الذي اقترفه لاعب كفيف حتى يسارع الاحتلال، الآثم، الى مصادرة الفرح والبهجة منه، وهو الذي طالما كان يتحرق شوقا للمشاركة في بطولة اقليمية مثل بطولة غرب آسيا.
وجاء في ختام البيان: إن اجراءات الاحتلال اللامسؤولة والخرقاء سوف تزيد من اصرار الحركتين: الشبابية والرياضية في فلسطين على المضي، قدما، في نهوضهما، باعتبارهما مقدمة الرمح في ترسيخ وتعزيز المشروع الوطني الفلسطيني الهادف الى التحرر والانعتاق من ربقة الاحتلال، وصولاً الى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.