الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع بيت ثقافة اللاعنف يفتتح خطة الأنشطة السنوية لعام 2008

نشر بتاريخ: 26/12/2007 ( آخر تحديث: 26/12/2007 الساعة: 21:28 )
قلقيلية - معا - نظمت المكتبة المتنقلة من أجل اللاعنف والسلام-مشروع بيت ثقافة اللاعنف بالخليل احتفال استقبال العام الجديد 2008، حيث ضم الاحتفال عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعات، محاضرين وأساتذة، ضيوف وممثلين من المؤسسات الأهلية وجميع طاقم وموظفي المكتبة.

هذا وقد بدأ الاحتفال بالقاء كلمة للمدير العام للمكتيبة نافذ عسيلة وكلمة الهيئة الإدارية التي قدمها المحامي وائل حجازي حيث تحدثت عن أهداف جمعية المكتبة المتنقلة من أجل اللاعنف والسلام بسعيها لتنوير المعرفة ورفع نسبة الوعي والأخذ بأسباب الحضارة والتركيز على عنصر الإيمان الذي يقودنا إلى الأفضل.

وشكر حجازي باسم الهيئة الإدارية العاملين والعاملات وأصدقاء الجمعية وروادها.

وبعد الترحيب بالضيوف وإلقاء الكلمات قام الجميع بإسدال الستار عن الخطة السنوية لعام 2008 والتي توضح كل الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها المكتبة المتنقلة في الأشهر خلال العام المقبل وبعدها تم شرح كل نشاط بالتفصيل بالإضافة الى التواريخ والأيام التي سيعقد فيها.

وتخلل الحفل مسابقات ثقافية قدمها متطوعوا المكتبة المتنقلة للمشاركين احتوت على أسئلة وإجابات وتم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة.

وقد تمنى المدير العام نافذ عسيلة بأن يكون العام 2008 الأفضل لدى الجميع ولعامة الشعب الفلسطيني وأن تتحقق أمنيات كل الشباب بتحقيق أهدافهم وغاياتهم في خدمة الوطن وخدمة المجتمع، وتمنى عسيلة على جميع المشاركين في العام 2008 الالتزام بالأوقات والتواريخ التي ستعقد خلالها النشاطات والدورات التدريبية ووعد بإعلان البرنامج التفصيلي والخطة الكاملة للجميع خلال الأيام القليلة القادمة.