الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد فرع الجنوب لكرة القدم يزور نادي شباب صوريف

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 16:09 )
وفد اتحاد فرع الجنوب لكرة القدم يزور نادي شباب صوريف

الخليل - معا - استضاف نادي شباب صوريف الرياضي، وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الجنوب ممثلا برئيسه شادي سدر و ناصر عمايرة و سعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات والأنشطة بالاتحاد.

وتأتي هذه الزيارة في اطار الاطلاع على انجازات النادي والمعوقات التي تعترض بعض زوايا الاستنهاض وتم النقاش حول الية تذليل العقبات، وقد رحب غسان ابو فارة رئيس نادي شباب صوريف بالوفد وتطرق في كلمته الى الانجازات التي تمت خلال الفترة التي تسلمت الهيئة الادارية الحالية للنادي، وأشار الى الجهود الحثيثة التي تبذل من اجل الارتقاء بالجيل الرياضي للمستوى الذي يمكن من خلاله الوصول للنادي الى مصاف الاندية الكبرى.


وقد تم تقديم الشكر الى صانع الكرة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دعمه المادي والمعنوي من اجل انجاح المسيرة الرياضية في البلدة.

من جانبه تحدث نايف الهور رئيس بلدية صوريف بكلمة اشاد بها الى نجاحات الهيئة الادارية في النادي وتحملهم للمسؤولية الملقى على عاتقهم على اكمل وجه، مؤكدا ان البلدية ستكون دائما داعمة للمواهب الرياضية ورعايتها وتوفير ما امكن من مقومات الابداع الرياضي حيث كان الملعب البيتي مدار الحديث والإشارة من قبل رئيس البلدية الذي تعهد على استكمال مشروع انجاز الملعب.

هذا وقت تحدث رئيس اتحاد فرع الجنوب شادي سدر عن نجاحات النادي وتحمله اعباء الصعود بالمستوى الرياضي واحتضان الاجيال الشابة رياضيا وان النادي يسير بخطى متسارعة نحو تحقيق الاهداف والطموحات ,هذا ونقل تحيات وشكر الاخ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للهيئة الادارية ولكل الداعمين للنادي.

وقد ختم الحديث امين سر النادي محمود الهور بتقديم الشكر للوفد الذي تم استضافته بالنادي والى كل الداعمين لمسيرة النادي وأشار الى النجاحات والانجازات التي حققتها الهيئة الادارية والمعوقات التي تعترض طريق تحقيق بعض الاهداف.

وأعقب ذالك مداخلات استفسارية من الحضور تم الاجابة عليها وكان للمرأة حضور ملفت ومشاركة فعلية ودور بارز.