وفد من رجال الاعمال الايطاليين يزور منطقة بيت لحم الصناعية

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 17:28 )
بيت لحم- معا- زار وفد من رجال الاعمال الايطاليين برفقة الملحق التجاري بالقنصلية الايطالية في القدس "الينورا لاكزوسي" منطقة بيت لحم الصناعية واطلعوا على واقع الحال وفرص الاستثمار الايطالي فيها، سيما ان المنطقة تتمتع بميزات تشجيعية على اكثر من صعيد ومجال.
وجاءت زيارة الوفد الايطالي الى المنطقة الصناعية بترتيب مع الغرف التجارية في محافظتي بيت لحم والخليل، واتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطينيين، حيث كان باستقبالهم عضو مجلس ادارة شركة منطقة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات BIMP صقر الجراشي، ومدير عام الشركة ايلي شحادة، بحضور ممثلي الهيئة العامة للمدن والمناطق الصناعية الحرة الفلسطينية.
ورحب الجراشي بالوفد الايطالي وقدم له نبذة عن المنطقة الصناعية ونشأتها وتأسيسها والجهود التي بذلت من اجل ايصالها الى هذا المستوى، مشيرا الى مميزات المنطقة والحوافز التي تقدمها لتشجيع الاستثمار في فلسطين.
بدوره قدم شحادة شرحا مفصلا عن المنطقة الصناعية وكل التفاصيل التشيغلية المرتبطة بها، مشيرا الى ما قامت به الشركة من اجل تطوير البنية التحتية الداخلية للمرحلة الاولى والخدمات المقدمة للمستثمرين من قبل الشركة.
وأوضح شحادة ان للشركة المشغلة لمنطقة بيت لحم الصناعية رؤية مستقبلية واضحة تلبي احتياجات المستثمرين كما انها تعمل مع القطاع العام لتوفير ما يلزم لخلق البيئة التشغيلية المناسبة مع الاخذ بعين الاعتبار القوة التنافسية اللازمة لتلك المنشآت محليا ودوليا.
كما عرضت ادارة منطقة بيت لحم الصناعية فيلما وثائقيا يوثق ويصور كافة جوانب المنطقة من حيث فكرة وجودها، والشراكات التي قامت على اساسها وهدفها ونماذج وقصص النجاح لها وللمستثمرين الاوائل.
وقام الوفد الايطالي بزيارة ثلاثة من المصانع العاملة في المنطقة الصناعية، وعقد لقاء عمل تخلله نقاش تعارفي بين مجموعة من رجال الاعمال الايطاليين ونظرائهم الفلسطينيين من أجل تشجيع التبادل التجاري والصناعي بين البلدين.