السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل 6 من نشطاء الجهاد الاسلامي بطولكرم

نشر بتاريخ: 27/12/2007 ( آخر تحديث: 27/12/2007 الساعة: 11:56 )
طولكرم - معا - اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس 6 من نشطاء حركة الجهاد الاسلامي في مناطق متفرقة من محافظة طولكرم، وداهم منازل نشطاء آخرين من الجهاد وسرايا القدس.

وافاد مراسلنا نقلاً عن مصادر امنية وشهود عيان، ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال نفذت عدة عمليات دهم وتفتيش في منازل المواطنين شملت كل من قرية شوفه جنوب شرق طولكرم، بلدة كفر اللبد شرق طولكرم، بلدتي صيدا وقفين شمال المحافظة، حيث اعتقلت 6 نشطاء من الجهاد وسرايا القدس، وداهمت منازل عدد آخر.

واوضح مراسلنا ان المعتقلين هم : " كايد نعمان كايد (23) عاماً من كفر اللبد، محمد رياض هرشه (22) عاماً من قفين، فادي منذر رداد (28) عاماً من صيدا، عدي (23) عاماً و جهاد (20) عاماً و عميد طافش صالح (19) عاماً من شوفه وجميعهم من نشطاء الجهاد الاسلامي ".

واضاف ان قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيد محمد ساطي الأشقر في بلدة صيدا شمال طولكرم، والذي استشهد في سجون الاحتلال الاسرائيلي، واخرجت جميع اهله في العراء واطلقت النار تجاههم لترهيبهم، ومن ثم نقلتهم جميعاً الى منزل عمه القريب، ودمرت محتويات واثاث المنزلين، وقاموا بالسؤال عن شقيقه أسيمر الاشقر الناشط في كتائب شهداء الاقصى، دون التمكن من اعتقاله.

كما داهمت قوة اخرى من جيش الاحتلال منزل الناشط في سرايا القدس فادي كتانه في قفين، واياد عباس كتانه و رشيد طعمه من نشطاء الجهاد دون ان تتمكن من اعتقالهم.