الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. عيسى يستقبل وفد بيت المقدس للمحاماة برئاسة الوعري

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 21/02/2017 الساعة: 15:35 )
رام الله- معا- ثمن الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الثلاثاء الموافق 21/2/2017م، الجهود التي يبذلها المحامون في الدفاع عن القدس ومقدساتها، جراء الحملة المسعورة التي تقوم بها سلطات الاحتلال في مصادرة الاراضي وهدم العقارات وتلفيق التهم للمقدسيين.

جاء ذلك خلال استقباله وفد من شركة بيت المقدس للمحاماة والدراسات برئاسة القاضي /المستشار داود الوعري، وضم كل من المحامي احمد شومان، والمحامي معتصم صلاح في مقر الهيئة بمدينة رام الله.

ووضع د. عيسى الوفد الضيف بصورة الاوضاع في القدس المحتلة، وما تمارسه سلطات الاحتلال الاسرائيلي من انتهاكات يومية جسيمة بحق القدس ومقدساتها، مشيراً الى الوضع القانوني للمسجد الاقصى المبارك وما يتعرض له من اقتحامات يومية لساحاته ومصلياته من قبل سوائب المتطرفين بحماية قوات الاحتلال في خطوة تنتهك فيها اسرائيل كافة المواثيق والاعراف والقوانين الدولية.

واتفق الطرفان على استمرارية التعاون فيما يتعلق بتقديم الاستشارات القانونية بما تتعرض له الاوقاف الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، مؤكدين على ضرورة التصدي لكل ما تمارسه اسرائيل في القدس لطمس عروبتها وتهويد كل جزء فيها.

ومن جانبه عبر المستشار الوعري عن تقديره لجهود الهيئة الاسلامية المسيحية وانجازاتها بفضح انتهاكات الاحتلال بالمدينة المقدسة ووضعه امام العالم اجمع، مشيراً الى التعاون المتواصل بين الطرفين.