السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يبحث مع القنصل الايطالي العام تعزيز العمل المشترك

نشر بتاريخ: 22/02/2017 ( آخر تحديث: 22/02/2017 الساعة: 16:12 )
البيرة- معا- بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الأربعاء، مع القنصل الايطالي العام فابيو سكولوفيتش تعزيز العمل والتعاون المشترك المستقبلي في قطاع الحكم المحلي.
وثمن الأعرج دعم الحكومة الإيطالية المستمر للشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة في كافة المحافل الدولية وحقه في إقامة دولته المستقلة.
وأشاد الأعرج بالدعم الإيطالي لقطاع الحكم المحلي ومساهمته الإيجابية في دعم تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التي أسهمت في تعزيز توجهات الوزارة لدعم وتمكين الهيئات المحلية من القيام بواجباتها وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
وأعرب الأعرج عن أمله في استمرار الدعم الايطالي لقطاع الحكم المحلي وتوسيع دائرة الاستهداف ليشمل كافة مكونات القطاع وتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية الحيوية، بالإضافة إلى دعم توجه الوزارة وسعيها لتحقيق التنمية الاقتصادية المحلية.
ووجه الأعرج الدعوة للقنصل الايطالي للمشاركة في أعمال المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية والمنوي عقده في 15 من آذار المقبل، مشيراً إلى أهمية المشاركة الايطالية في طرح تجاربها وخبراتها بهذا الخصوص.
بدوره، عبر سكولوفيتش عن ارتياحه لمستوى العمل والتنسيق المشترك مع الوزارة، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاحات على مستوى تنفيذ البرامج والمشاريع الممولة من الحكومة الايطالية لقطاع الحكم المحلي.
وأشار سكولوفيتش إلى أهمية استمرار التواصل مع الوزارة من أجل تحديد آليات للعمل المستقبلي في مختلف مجالات قطاع الحكم المحلي.