الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جناتة تفتح دوار الشهداء وشارع الشيخ داوود الزير

نشر بتاريخ: 26/02/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بلدية جناتة تفتح دوار الشهداء وشارع الشيخ داوود الزير
بيت لحم- معا- افتتحت بلدية جناتة شرق بيت لحم، اليوم الاحد، شارع ودوار الشهداء، وشارع الشيخ داود الزير وخارطة فلسطين.

وجاء الافتتاح تحت رعاية محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري وبحضور شكري ردايده مدير مديرية الحكم المحلي، ود. عماد شحادة مدير صحة بيت لحم واحمد رشيد رئيس مجلس الخدمات المشتركة للريف الشرقي ورئيس بلدية زعترة، وممثلين عن مؤسسات رسمية واهلية، وكادر حركة فتح ولجنتها التنظيمية ممثلة بأمين سرها عمر عساكرة ووجهاء بلدة جناتة.

ورحب الاستاذ زياد علي رئيس بلدية جناتة بالحضور، وأكد على أن تسمية الدوار باسم الشهداء يأتي تخليدا لارواحهم الطاهرة، وتسمية الشارع باسم الشيخ داود الزير جاء كونه المؤسس لبلدية جناتة، ولاهتمامه المتواصل بالبلدة.

وتحدث محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري عن اهمية بلدة جناتة والنقلة النوعية التي تمت في فترة المجلس البلدي الحالي، من حيث تطوير البنية التحتية واعداد الخارطة الهيكلية وانارة الطرق وغيرها من المشاريع التنموية.

وأكد الحاج داود الزير على ما وصفه بالدور المتميز وغير المسبوق للمجلس البلدي الحالي، داعياً إلى توجيه كافة الجهود المحلية نحو تطوير قرى بلدية جناتة وتعزيز صمود المواطنين خاصة في مناطق "c".

كما القى امين سر حركة فتح في جناتة عمر عساكرة كلمة رحب بها بالحضور، شاكرا المجلس البلدي على هذه اللفته الهامة ومواصلته القيام بالعديد من مشاريع البنية التحتية التي تضفي مظهرا اكثر جمالا لقرى البلدية.

وفي الختام كرم رئيس البلدية، وامين سر حركة فتح في البلدة، محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري والشيخ داود الزير عضو المجلس الوطني والمجلس المركزي لحركة فتح ورئيس امناء جامعة فلسطين الاهلية، كما تم تكريم شكري ردايده مدير عام الحكم المحلي، والدكتور عماد شحادة مدير صحة بيت لحم وتكريم ذوي الشهداء وابناء المرحوم طالب ابو نصار عضو البلدية الراحل، وتكريم ابناء المرحوم حسين عوض عساكرة لتبرعهم السخي بتوسعة شارع ودوار الشهداء وتكريم جمال وعمر فرحان لجهودهم المتميزة في بناء مدرسة ومستوصف العقبان.