السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء القدس تنظم ورشة حول ترشيد التيار بمدرسة نور الهدى في بيتونيا

نشر بتاريخ: 28/02/2017 ( آخر تحديث: 28/02/2017 الساعة: 19:41 )
رام الله-معا- نظمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع إدارة مدرسة نور الهدى الثانوية للإناث في بيتونيا، ورشة عمل توعوية حول مواضيع "ترشيد استهلاك الكهرباء والسلامة من الحوادث الكهربائية" لربات البيوت في قاعة المدرسة.
وقالت المهندسة سماح دشت مديرة دائرة الفحص والمواصفات الفنية في شركة كهرباء القدس، إن هذه الورشة تأتي في إطار نشر وتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي، من خلال اتباع مجموعة من الإرشادات والنصائح في كيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية واستخدمها، بما يساهم في تخفيض الفاتورة الشهرية على المشترك.
وأستعرضت م. دشت أمام المشاركات مجموعة من المواضيع، كإجراءات السلامة العامة والأمان الواجب اتخاذها خلال استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية، موضحة الأخطاء التي قد يرتكبها الشخص خلال استخدامها، والتي قد تؤدي في بعض الأحيان الى تعريض مستخدميها للخطر من جهة، والاستهلاك الزائد وارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء من جهة اخرى، إضافة إلى التطرق لخطوات التأكد من وجود عوامل السلامة العامة في المنزل. وفي نهاية الورشة فتح باب النقاش حول المواضيع التي تم طرحها في الورشة.
وقدتم خلال الورشة توزيع النشرات التوعوية على المشاركات. فيما شكرت م. دشت إدارة مدرسة نور الهدى ومديرتها جواهر عبد الرحمن على تسهيل مهمة التنسيق لعقد الورشة.