السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة لمجلس قروي دير شرف للإطلاع على المشاكل القائمة

نشر بتاريخ: 02/03/2017 ( آخر تحديث: 02/03/2017 الساعة: 11:20 )
رام الله- معا- قام مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني ممثلاً بالمهندس اسماعيل علاونة مدير دائرة شؤون المستهلكين والمهندس احمد جلاد مسؤول وحدة الشكاوى بزيارة ميدانية لمجلس قروي دير شرف للإطلاع على مشاكل الكهرباء في دير شرف.
وقام باستقبالهم الاستاذ زياد زعنون رئيس المجلس القروي وكل من اعضاء المجلس القروي محمد سعيد عنتري نائب رئيس المجلس واحمد محمد صبري ومراد ناصر واخلاص احمد نوفل، حيث ناقش وفد مجلس تنظيم قطاع الكهرباء مع رئيس مجلس قروي دير شرف والأعضاء العديد من المشاكل المتعلقة بملف الكهرباء في دير شرف فيما يتعلق بالإتفاقيات وبما يتعلق بمستوى الخدمة ومشاكل الشحن والسلامة العامة والأعباء المالية المترتبة على مجلس قروي دير شرف وذلك بحسب ما افاد به رئيس المجلس والأعضاء بسبب تحملهم أثمان انارة الشوارع. 
وبدوره اكد المهندس اسماعيل علاونة أن مجلس تنظيم قطاع الكهرباء يحافظ بمقتضى القانون على مصالح شركات التوزيع ومصالح المستهلكين لضمان حصول المستهلك الفلسطيني على خدمة كهربائية ذات جودة عالية ومستمرة.
واكد على أن مجلس تنظيم قطاع الكهرباء مستعد لإستقبال كل شكاوى واستفسارات المواطنين من اجل النظر فيها ومعالجتها. حيث سيقوم مجلس التنظيم بالإجتماع بشركة توزيع كهرباء الشمال وهي الشركة التي يغطي امتيازها منطقة دير شرف وسيقوم بمناقشة جميع المشاكل التي قام المواطنون بإطلاع مجلس التنظيم عليها وسيعمل على حلها لضمان حصول المواطن في دير شرف على أفضل الخدمات.