السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمصي يلتقي اتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين

نشر بتاريخ: 05/03/2017 ( آخر تحديث: 05/03/2017 الساعة: 16:38 )
العمصي يلتقي اتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية - عقد الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية اجتماعا مع الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين؛ حيث استمع العمصي لرئيس وأعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية فيما يتعلق برؤية الاتحاد ، وخطته للنهوض باللعبة خلال الفترة الأولمبية للأعوام الاربعة 2016/2020 والسير بها نحو الأفضل.
وطالب الأمين العام المساعد الاتحاد بسرعة الاتصال والتواصل بين أعضاء الاتحاد كافة في الوطن، وذلك من اجل استكمال اجراءات التسلم والتسليم ، وكذلك توزيع المهام بين الأعضاء في شقي الوطن، وتقديم خطة العمل الشاملة والموحدة للاتحاد ، كما قام العمصي بترتيب أوجه العمل ما بين عمل القوة البدنية ومصارعة الذراعين ؛ حيث تم تكليف توفيق أبو عريبان عضو الاتحاد بملف لجنة مصارعة الذراعين؛ وذلك من اجل تسهيل عمل الاتحاد وترتيب وضع اللعبة وتوسيع رقعة انتشارها. من جانبه قال كامل اليازجي رئيس الاتحاد :انه قام بعدة اتصالات مع نائبه فارس حجازي، وانه سيتم الانتهاء من تشكيل وتوزيع المهام في الاتحاد، وتجهيز الخطة السنوية خلال الأسبوع الجاري؛ ليتم رفعها الى اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، والشروع فورا بترتيب أوضاع اللعبة في محافظات الوطن كافة.
وحضر الاجتماع من الاتحاد كامل اليازجي رئيس الاتحاد، والأعضاء محمد حميد، وعن مصارعة الذراعين في الاتحاد عضوا الاتحاد توفيق أبو عريبان، وديب حسين.