الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخدمة العامة لحي كندا تختتم مشروع التغيير والمشاركة لاجل الشباب

نشر بتاريخ: 30/12/2007 ( آخر تحديث: 30/12/2007 الساعة: 10:38 )
غزة - معا - نظمت جمعية الخدمة العامة لحي كندا برفح اليوم وبالتعاون مع جمعية المساعدات الشعبية النرويجية N.P.A حفلا ختاميا لمشروع التغيير والمشاركة لأجل الشباب.

وقد حضر الحفل كل من صبحي رضوان مدير عام وزارة الشئون الاجتماعية وإسماعيل حرب موجه اللغة الانجليزية بوزارة التربية والتعليم .

ورحب مدير المشروع رائد غنام بالأهالي والضيوف شاكرا جمعية المساعدات الشعبية النرويجية التي أتاحت الفرصة لكل الشباب التفاعل والمشاركة في مشروع يساعد على تحقيق أهداف الشباب .

هذا وتحدث غنام من خلال عرض LCD عن كافة الانجازات التي قاموا بها خلال فترة المشروع والتي اشتملت على دورات تدريبية خاصة بالإدارة وعمل تطوعي ورحلات وندوات وإصدارات ومطبوعات، موضحا أن الهدف الرئيسي من المشروع هو زيادة وعي الشباب تجاه قضايا ومفاهيم معاصرة وضرورية في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة تنمية المهارات في مجال المناصرة والدفاع عن قضاياهم ورفع مستوى الوعي المحلي وتعزيز دوره.

ومن جانب اخر، أكد غنام أن المشروع جاء لضمان خلق وإعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية والمهام القيادية ليعود بالنفع على نفسه ووطنه إضافة إلى تنمية المرأة وتعزيز دورها في المجتمع المحلي.

وفي الوقت ذاته، شكر غنام مكتب المساعدات النرويجية وجمعية الخدمة العامة لحي كندا وأعضاء اللجنة الشبابية في المشروح مثمنا على الدور الذي بذلوه من اجل الوصول بالشباب إلى بر الأمان وخلق جيل واع قادر على قيادة نفسه
وتخلل الحفل عرض مجموعة من الفقرات الفنية، قدمها الشباب المشاركون في المشروع،كالنشيد الهادف ومشاهد مسرحية، وعروض فنية وإلقاء شعر بالإضافة للعديد من الفقرات المتنوعة.

ويذكر ان 1000شاب وشابة استفادوا من المشروع فى المرحلة العمرية ما بين 15 - 25 عام بالإضافة إلى 300 من الاهالى من خلال لقاءات مفتوحة .

وفي نهاية الحفل تم توزيع عددا من الهدايا والشهادات التقديرية للشباب المشاركين والمؤسسات وشكرهم على جهودهم في إنجاح هذا المشروع .