السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سامسونج الكترونيكس" تفتتح مكتبة الكترونية في نابلس

نشر بتاريخ: 09/03/2017 ( آخر تحديث: 12/03/2017 الساعة: 10:29 )
"سامسونج الكترونيكس" تفتتح مكتبة الكترونية في نابلس
نابلس- معا- احتفلت شركة "سامسونج الكترونيكس"، اليوم الخميس، بافتتاح مكتبة الكترونية في كلية الروضة للعلوم المهنية بنابلس.
جاء ذلك بحضور عميد كلية الروضة في نابلس صالح رشدي عبد الهادي، وأعضاء مجلس أمناء الكلية، وأعضاء الهيئة الادارية والتدريسية، ومديرة مشاريع التنمية الاجتماعية في شركة سامسونج دانا دحبور، ووفد من وكلاء شركة سامسونج في فلسطين، ومدير مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي، وممثلي وسائل الاعلام.
وأقيم مشروع "المكتبة الالكترونية" بالشراكة مع كلية الروضة وبتنفيذ من مؤسسة الناشر، وبتمويل وإشراف من شركة "سامسونج الكترونيكس"، ويعد باكورة مشاريعها التنموية في فلسطين، والذي يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها الكبير بدعم التعليم والثقافة ورعاية الأطفال.
ورحب عميد الكلية صالح رشدي عبد الهادي بالحضور، مؤكداً أن مشروع المكتبة الالكترونية لا بد أن يشكّل إضافة مهمة للكلية التي تسعى دوما للارتقاء بالخدمات التعليمية التي تقدمها لطلابها، شاكراً شركة سامسونج على دعمها لهذا المشروع، مؤكدا أن الشراكة مع "سامسونج" هي شراكة طويلة المدى من أجل خدمة الأهداف الطموحة لتقدم العملية التعليمية والبحثية في فلسطين.
من جهتها، قالت مديرة مشاريع التنمية الاجتماعية في شركة سامسونج دانا دحبور إن شركة "سامسونج الكترونيكس" تؤمن بكل ما يمكن ان يقدّم اضافة لنوعية التعليم من خلال الاستخدامات المختلفة للتكنولوجيا سواء كان المكتبات الالكترونية أو مختبرات الابداع للأطفال،كونهم يعلمون أن توفير البيئة المناسبة ستمنح الأجيال القادمة القدرة على الإبداع وهذا ما تقدمه هذه المشاريع الجديدة.
وأكدت على أن هذه الشراكات وغيرها هي بالتأكيد شراكات طويلة المدى تهدف الى التنمية المستدامة التي هي جزء رئيس من استراتيجية شركة سامسونج.
ولفتت الى أن شركة سامسونج ستواصل مشاريعها التنموية في المحافظات الفلسطينية المختلفة بالمستقبل القريب. وكانت شركة "سامسونج الكترونيكس" قد افتتحت مختبرا للابداع في بلدة عرابة بمحافظة جنين.
يذكر أن نشاطات شركة سامسونج الكترونيكس بدأت في المنطقة منذ العام 2009 عندما افتتحت مكتبها الإقليمي في الأردن، ليكون مكتباً يغطي منطقة المشرق العربي "الأردن، وسورية، ولبنان، والعراق وفلسطين". ومنذ ذلك الحين تواصل الشركة برامج المسؤولية الاجتماعية التي تترك بصمة في المجتمعات وتحقق أثراً إيجابيا على كافة الأصعدة.